اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مدير تعليم جدة يفتتح المجمع التعليمي بالوزيرية

مدير تعليم جدة أثناء جولته بالمجمع التعليمي
مدير تعليم جدة أثناء جولته بالمجمع التعليمي
المجمع التعليمي
المجمع التعليمي
مدير تعليم جدة أثناء جولته بالمجمع التعليمي
المجمع التعليمي
2 صور

افتتح المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي، المجمع التعليمي للبنات بحي الوزيرية، التابع لمكتب التعليم بشرق جدة "بنات"، بحضور المساعد للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي والمساعدة للشؤون التعليمية "بنات" منال اللهيبي ومديرة مكتب الشرق بنات وعدد من مهندسي شركة تطوير.

وقام المسعودي بجولة في المجمع التعليمي والذي يضم ثلاث مدارس في المراحل الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، وقد تم تصميم المجمع وفق أحدث المواصفات الفنية و التقنيات والتجهيزات المدرسية الحديثة، وشملت الجولة زيارة القاعات الدراسية والمعمل والساحات الداخلية والخارجية.

وفي ختام الجولة قدم مدير عام تعليم جدة الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على ماتوليه للتعليم في هذا الوطن من دعم، كما قدم الشكر لوزارة التعليم وشركة تطوير على تشييد مثل هذه الصروح التعليمية المتميزة، منوّهاً بأنه تم الاستغناء عن ثلاث مدارس مستأجرة وسيتم ضمها للمجمع التعليمي.

من جانبها أوضحت مديرة مكتب التعليم بشرق جدة "بنات" فضة المتحمي أن المجمع تصل طاقته الاستيعابية لأكثر من 1200طالبة، مشيرة إلى أن القسم الابتدائي بالمجمع يضم 22 قاعة تستوعب 588 طالبة، ويبلغ عدد القاعات الدراسية بالقسم المتوسط 8 قاعات تستوعب 376 طالبة فيما يبلغ عدد القاعات الدراسية بالقسم الثانوي 20 قاعة دراسية تستوعب 242 طالبة.

ومن جهة أخرى وقعت الإدارة العامة للتعليم بجدة مؤخراً ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد مذكرة تعاون مع صندوق الموارد البشرية "هدف"، من أجل تعزيز الإرشاد المهني لدى الطلاب والطالبات.

وقام المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي ومدير فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة مساعد الحمراني، بالتوقيع على مذكرة التعاون، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة الإرشاد المهني في نفوس الطلبة والكادر التعليمي وأولياء الأمور.