مواعيد عرض مسرحية الأمنية في بوليفارد رياض سيتي

وهذه المسرحية عبارة عن عرض غنائي استعراضي
وهذه المسرحية عبارة عن عرض غنائي استعراضي - الصورة من حساب الموسم بتويتر
وتُعرض مسرحية "الأمنية" على مسرح بكر الشدي في منطقة "استديو"
وتُعرض مسرحية "الأمنية" على مسرح بكر الشدي في منطقة "استديو" - الصورة من حساب الموسم بتويتر
وهذه المسرحية عبارة عن عرض غنائي استعراضي
وتُعرض مسرحية "الأمنية" على مسرح بكر الشدي في منطقة "استديو"
2 صور

تشهد منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، عرضاً لمسرحية غنائية موجهة للأطفال بعنوان "الأمنية" في 10 من ديسمبر وحتى 15 من الشهر نفسه.
وهذه المسرحية عبارة عن عرض غنائي استعراضي، مقتبس من الرواية العالمية "ماتيلدا" للكاتب البريطاني روالد دال، ويحكي قصة طفلة صغيرة شغوف بالقراءة تكتسب قوى عجيبة تمكنها من تحريك الأشياء دون لمسها، من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري.
وتُعرض مسرحية "الأمنية" على مسرح بكر الشدي في منطقة "استديو"، إحدى المناطق الفرعية لـ "بوليفارد رياض سيتي"، ويمكن حجز تذاكر الدخول إلى المسرحية التي تستمر 6 أيام عبر الرابط.

تابعي المزيد:كل ما تريد معرفته عن "العاذرية" بعد افتتاحها

و"بوليفارد رياض سيتي" من أكبر مناطق موسم الرياض، وتعتبر أرض الفعاليات الكبرى، حيث أصبحت أكبر بثلاثة أضعاف حجمها السابق، وفيها 8 مناطق ثانوية، تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، المطاعم، المهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.
كما يسمح بالدخول للأطفال تحت 12 سنة مجاناً، والدخول إليها حصراً للمحصنين ويجب إبراز تطبيق توكلنا.
وتستقبل منطقة زوارها يوميّاً من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع، كما تحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.