نشاطات سياحية ممتعة في جزيرة كومودو

جزيرة كومودو
نشاطات سياحية ممتعة في جزيرة كومودو
المشي لمسافات طويلة
المشي لمسافات طويلة نشاط ممتع
شلالات كونكا
لقطة لشلالات كونكا
غروب الشمس
مشهد غروب الشمس في البحر
حديقة جزيرة كومودو الوطنية
إطلالة على حديقة جزيرة كومودو الوطنية
جزيرة كومودو
المشي لمسافات طويلة
شلالات كونكا
غروب الشمس
حديقة جزيرة كومودو الوطنية
5 صور

جزيرة كومودو هي وجهة بارزة على خريطة السياحة العالمية. سميت على اسم تنين كومودو، أكبر سحلية في العالم، الجزيرة الإندونيسية هي ملاذ للجمال الطبيعي والتسوق العرقي، بسبب وجود عدد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في جزيرة كومودو. في الآتي، أبرز النشاطات السياحية في جزيرة كومودو.

المشي لمسافات طويلة

المشي لمسافات طويلة نشاط ممتع

المسار المؤدي إلى الجزء العلوي من جزيرة بادار سهل للغاية بالنظر إلى المناظر التي يوفرها. غالبًا ما يتم تصنيفه على أنه واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جزيرة كومودو، يمكنك القيام بهذه الرحلة كجزء من معظم جولات القوارب في كومودو. بمجرد وصولك إلى القمة، يمكنك اكتشاف شواطئ الجزيرة ذات اللون الوردي والأسود والأبيض مع وجود تلال بنية سوداء بينها وتحيط بها المياه الزرقاء السماوية. 

تابعوا المزيد: نشاطات في 3 جبال شهيرة للمتسلّقين

زيارة حديقة جزيرة كومودو الوطنية


من الواضح أن زيارة الحديقة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، هي أحد الأشياء الشهيرة التي يمكنك القيام بها في جزيرة كومودو. تعد أيضًا من بين عجائب الدنيا السبع الجديدة، وتشتهر بتنانين كومودو، أكبر السحالي في العالم. على الرغم من أنها خطيرة، يمكنك مشاهدتها وتصويرها من مسافة آمنة. يعد هذا أمرًا سهلاً نظرًا لأن المتنزه يوفر جولات إرشادية، حيث يتجول أحد الخبراء معك للتأكد من أنك بأمان في جميع الأوقات. تعد الحديقة من أبرز مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا.

تابعوا المزيد: أفضل مناطق الجذب في غالواي عند السياحة في ايرلندا

زيارة شلالات كونكا

لقطة لشلالات كونكا

تقع شلالات كونكا بالقرب من بلدة Labuan Bajo، حيث من المفترض أن يقيم الزوار عند زيارة جزر كومودو. في الأيام التي لا تكون فيها في جولات القوارب، يمكن التجول في الجزيرة ذات الخضرة المورقة، على عكس جزر كومودو الخالية من الغطاء الأخضر. تعد شلالات كونكا كنزًا مخفيًا بين أنشطة جزيرة كومودو.

غروب الشمس على البحر


يقوم زوار جزر كومودو بجولات بالقارب إلى الجزر، ومن غير المرجح أن تفوتك غروب الشمس في البحر في وهج من اللون الذهبي والبرتقالي والوردي عند الشفق. قد يكون هذا المنظر أفضل غروب تراه في رحلتك إلى إندونيسيا. توجد الجزر البركانية البحرية في الخلفية هنا وتضيف إلى الطبيعة السريالية للمشهد. تعد مشاهدة غروب الشمس حول المرسى مع المراكب الشراعية الكبيرة الملونة على ظهرك والجمر المتوهج لغروب الشمس المنعكس على المياه أحد الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها في جزيرة كومودو.

تابعوا المزيد: السياحة في براغ: زيارة تاريخية قصيرة إلى برنو