اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز معالم الجذب السياحي حول بحيرة كونستانس في ألمانيا

بحيرة كونستانس
أبرز معالم الجذب السياحي حول بحيرة كونستانس في ألمانيا
كونستانز
كونستانز تقع بالقرب من الحدود السويسرية
لينداو
لينداو هي أكبر مدينة على الشواطئ البافارية لبحيرة كونستانس
جزيرة الزهور المدهشة
لقطة لجزيرة الزهور المدهشة
بحيرة كونستانس
كونستانز
لينداو
جزيرة الزهور المدهشة
4 صور

تقع بحيرة كونستانس، المعروفة بالألمانية باسم "بودينسي"، أسفل الحافة الشمالية لجبال الألب. إنها ليست أكبر بحيرة في ألمانيا فحسب، بل إنها أيضًا واحدة من أجمل المسطحات المائية في أوروبا. تحدها النمسا وسويسرا، وهي تقدم مناظر خلابة بشكل مذهل مع امتدادها المهيب من المياه. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها بحيرة كونستانس.

كونستانز مينستر والمدينة القديمة

كونستانز تقع بالقرب من الحدود السويسرية

كونستانز، التي تقع بالقرب من الحدود السويسرية، هي أكبر مدينة على بحيرة كونستانس. إنه أيضًا مركز ثقافي مهم به مشهد مسرحي وموسيقي نشط. من بين العديد من المباني القديمة الجذابة كونستانز مينستر. يعود تاريخ هذه الكنيسة القديمة الجذابة إلى القرن الحادي عشر، مع إضافات لاحقة في القرنين الخامس عشر والسابع عشر.
تشمل المعالم البارزة الأخرى في المدينة القديمة مبنى البلدية الذي يعود للقرن السادس عشر. 
سيرغب المسافرون بصحبة أطفال في إضافة SEA LIFE Lonstanz إلى مسارات رحلاتهم. هنا ، يمكنك قضاء بضع ساعات ممتعة في مشاهدة مجموعة متنوعة من الحياة البحرية ، بما في ذلك أنواع المياه العذبة الأصلية في المنطقة ونهر الراين. من المعالم البارزة المشي في النفق عبر حوض أسماك البحر الأحمر الكبير. بعد ذلك ، توجه إلى متحف بحيرة كونستانس الطبيعي المجاور، والذي يوفر لمحة رائعة عن النباتات والحيوانات الموجودة في بحيرة كونستانس وحولها.

تابعوا المزيد: رحلة ترفيهية إلى نيو أورليانز الأمريكية

جزيرة الزهور المدهشة (مايناو)


واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة حول بحيرة كونستانس هي "جزيرة الزهور" المذهلة التي تبلغ مساحتها 110 فدانًا في مايناو. على بعد ما يزيد قليلاً عن سبعة كيلومترات شمال كونستانز، قبالة الشاطئ الجنوبي لـ Überlinger See ، يجذب هذا الموقع العديد من الزوار بمتنزهاته وحدائقه الجميلة ، المليئة بالنباتات شبه الاستوائية والاستوائية.
أولئك الذين يسافرون بصحبة أطفال سيرغبون في زيارة Mainau Kinderland. تحتوي منطقة لعب الأطفال الموجودة في الجزيرة على حديقة حيوانات أليفة ومنطقة لعب رطبة ممتعة. يتم الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب أو عبر جسر للمشاة متصل بالبر الرئيسي.

تابعوا المزيد: عناوين جذابة عند السياحة في مدينة بورتو البرتغالية

لينداو

لينداو هي أكبر مدينة على الشواطئ البافارية لبحيرة كونستانس

لينداو الخلابة، هي أكبر مدينة على الشواطئ البافارية لبحيرة كونستانس، مقسمة بين جزيرة ومنحدرات البر الرئيسي وترتبط بجسر، Neue Seebrücke. يستحق المرفأ الزيارة ويشتهر بمنارته القديمة، مانغتورم التي تعود إلى القرن الثالث عشر. في نهايات جدران المرفأ الخارجية توجد أشهر معالم لينداو ، الأسد البافاري الذي يبلغ ارتفاعه ستة أمتار والمنارة الجديدة التي يبلغ ارتفاعها 33 مترًا ، ويعود تاريخ كلاهما إلى عام 1856 (يوفر الأخير إطلالات رائعة على المدينة وجبال الألب) .
تشمل الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها في Lindau استكشاف المدينة القديمة. أصبح الكثير من وسط المدينة التاريخي الآن للمشاة فقط ويفتخر بالعديد من المنازل القوطية وعصر النهضة والباروكية المحفوظة بشكل جميل.

تابعوا المزيد: 48 ساعة.. في رحلة شتوية رومانسية إلى براغ