اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معالم جذابة في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين

بوينس آيرس
معالم جذابة في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين
بلازا دي مايو
بلازا دي مايو
الاوبليسكو
الاوبليسكو هي منطقة جذب محبوبة للغاية
لقطة لكامينيتو
بوينس آيرس
بلازا دي مايو
الاوبليسكو
4 صور

تمزج بوينس آيرس بين التراث الأوروبي المتميز والجاذبية اللاتينية النارية. باعتبارها القلب السياسي والثقافي للبلاد، تقدم بوينس آيرس في الأرجنتين مروحة واسعة من المأكولات المحلية والمعالم الجاذبة للسائحين كما أنها تشتهر برقصة التانغو العالمية. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أبرز الأماكن السياحية في بوينس آيرس.

بلازا دي مايو

بلازا دي مايو

بدءًا من ثورة 1810 التي أدت إلى الاستقلال، كانت بلازا دي مايو نقطة محورية في الحياة السياسية في الأرجنتين. تقع العديد من المعالم الرئيسية في المدينة حول بلازا بما في ذلك كابيلدو. مجلس المدينة خلال الحقبة الاستعمارية. يقع The May Pyramid في وسط بلازا دي مايو، وهو أقدم نصب تذكاري وطني في بوينس آيرس. الساحة هي أيضًا الساحة التي اجتمعت فيها أمهات بلازا دي مايو مع لافتات وصور لأطفالهن، الذين تعرضوا للاختفاء القسري من قبل المجلس العسكري في السبعينيات.

تابعوا المزيد: عناوين جذابة في لوسيرن عند السياحة في سويسرا

كامينيتو

كامينيتو، الذي يُترجم إلى "شارع صغير"، لم يكن دائمًا شارعًا. كان في الأصل تيارًا؛ عندما جفت المياه، تم بناء خطوط السكك الحديدية على السرير الجاف. عندما أزيلت المسارات، أصبحت مكبًا للقمامة. تعتبر اليوم واحدة من أكثر شوارع بوينس آيرس الملونة. يقع في حي لا بوكا، يعد الشارع مكانًا جيدًا لمشاهدة الفنانين في العمل وعرض أعمالهم المكتملة. ومن المعروف أيضًا أنه ألهم خوان دي ديوس فيليبرتو لكتابة رققته التانغو الشهيرة ، "كامينيتو". تقع العديد من المتاحف أيضًا على طول الشارع.

تابعوا المزيد: أبرز معالم الجذب السياحي حول بحيرة كونستانس في ألمانيا

الاوبليسكو

الاوبليسكو هي منطقة جذب محبوبة للغاية

الاوبليسكو هي منطقة جذب محبوبة للغاية حيث يبلغ ارتفاعها 68 مترًا فوق المدينة. تم بناؤها في عام 1936 للاحتفال بالذكرى 400 لتأسيس المدينة، وتسمية المدينة كعاصمة وطنية والموقع الذي طار فيه العلم الأرجنتيني لأول مرة. تم رفع العلم لأول مرة في عام 1812 في كنيسة القديس نيكولاس دي باري. يصل بفخر إلى السماء حيث يتقاطع 9 de Julio Avenue مع شارع Corrientes. يُقال أنه أوسع شارع في العالم ، تم تسمية 9 de Julio Avenue على اسم تاريخ 1816 الذي أعلنت فيه الأرجنتين استقلالها عن إسبانيا.

تابعوا المزيد: رحلة ترفيهية إلى نيو أورليانز الأمريكية