شركة Razer تطلق مبرّدا للهواتف الذكية لهواة ألعاب الفيديو

صورة مبرد الهواتف الذكيية
جهاز ريزر الجديد - الصورة من موقع شركة ريزر
صورة لمبرد الهواتف الذكية على آيفون وأندرويد
الجهاز يعمل مع هواتف آيفزن وأندرويد
صورة مبرد ريزر
شكل مبرّد الهواتف الذكية من شركة ريزر - الصورة من موقع شركة ريزر
صورة مبرد الهواتف الذكية من الداخل
المبرد يحتوي على عدد كبير من أسلحة المراوح التي تعمل على تبريد الهاتف - الصورة من موقع ريزر
صورة مبرد الهواتف الذكيية
صورة لمبرد الهواتف الذكية على آيفون وأندرويد
صورة مبرد ريزر
صورة مبرد الهواتف الذكية من الداخل
4 صور

أعلنت شركة Razer المتخصصة في أخبار التكنولوجيا، عن أحدث ملحقاتها للهواتف الذكية Razer Phone Cooler Chroma، وهي مروحة تبريد مغمورة بضوء RGB لجهاز iPhone أو Android مصممة للمساعدة في تبريد هاتفك أثناء اللعب أو الاستخدام المكثف.

تأتي مروحة Cooler Chroma في نسختين، كلاهما يكلف 59.99 دولارًا، وهو نموذج مغناطيسي متوافق مع نظام ملحقات MagSafe من أبل الذي يستقر مباشرة على الجزء الخلفي من جهاز آيفون الخاص بك، وطراز به "مشبك عالمي" لأجهزة أندرويد أو أجهزة آيفون بدون MagSafe، بحسب ما نشره موقع The Verge المتخصص في نشر كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

على الرغم من تصميمها الذي يركز على الأجهزة المحمولة، لا يبدو أن مروحة Cooler Chroma تحتوي على بطارية مدمجة، مما يعني أنك ستحتاج إلى توصيلها بمصدر طاقة USB-C عندما تريد استخدامها "والذي من المحتمل أن يحد إلى أي مدى سيكون مفيدًا في الواقع للألعاب أثناء التنقل".

يعمل مبرّد "كولر كروما" الإلكتروني مع المشتت الحراري على سحب الحرارة بعيدًا عن هاتفك الذكي وتبديدها باستخدام مروحة ذات 7 شفرات قوية وهادئة، مما يضمن أقصى تدفق للهواء مع الحد الأدنى من الضوضاء.

بفضل وجود 16.8 مليون لون وأنماط لا حصر لها وتأثيرات إضاءة ديناميكية داخل اللعبة، يمكنك الوصول إلى أكبر نظام بيئي للإضاءة في العالم لأجهزة الألعاب حيث يمكنك التحكم فيه جميعًا من منصة قوية واحدة.

وبالنسبة لخصائص التبريد الفعلية لـ Cooler Chroma، يلاحظ Razer أنه يتميز بمروحة ذات سبع شفرات تدور بسرعة تصل إلى 6400 دورة في الدقيقة، ومبرد حراري، ومشتت حراري من الألومنيوم لسحب الحرارة الزائدة من هاتفك. هناك أيضًا 12 مصباح RGB قابل للتخصيص، بالطبع، لأنه أحد ملحقات الألعاب.

ويتوفر Razer Phone Cooler Chroma الآن من موقع Razer الإلكتروني.