موعد ورابط حجز تذاكر كأس مارادونا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

كأس مارادونا - الصورة من الموقع الإلكتروني لموسم الرياض
كأس مارادونا - الصورة من الموقع الإلكتروني لموسم الرياض

تخليدًا لذكرى الأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييغو مارادونا، تقام، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة استثائية وتاريخية بين فريقي برشلونة وبوكاجونيورز في منافسة على كأس مارادونا، إحدى الفعاليات المصاحبة لموسم الرياض 2021، وتقام المباراة على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

ووصلت عائلة أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا، إلى الرياض لحضور المباراة التاريخية وتكريم الفائز بكأس مارادونا.

ويُعد الأسطورة مارادونا أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث بدأ مسيرته الكروية في بوكا جونيورز، قبل أن ينتقل في محطة تالية إلى نادي برشلونة الإسباني، ويصبح أحد نجومه ورمزًا من رموزه. وكان لاعبًا ومدربًا لمنتخب بلاده الأرجنتين، وفاز بجائزة لاعب القرن العشرين من الاتحاد الدولي لكرة القديم "فيفا" بالمناصفة، ويُطلق عليه في طفولته "الطفل الذهبي"، ولازمه اللقب طيلة حياته الرياضية.

موعد كأس مارادونا بين فريقي برشلونة وبوكاجونيورز

في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة، تنطلق المباراة التاريخية، التي تنتظرها الجماهير الرياضية العالمية، بين فريقي برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، بصفتهما الناديين اللذين تقاسما عددًا من المحطات الرياضية المهمة للأسطورة الأرجنتيني مارادونا.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة وبوكاجونيورز، سيتم عرض فيلم وثائقي قصير يحكي قصة مارادونا وأبرز محطاته التاريخية في كرة القدم، ومدى تعلق الجماهير الكروية بفنونه ومهاراته التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الرياضيين وذكرياتهم.

ووفقًا لموسم الرياض، ستخصص فترة الاستراحة بين الشوطين لرسم لوحة فنية عملاقة داخل الملعب، ترافقها وصلات غنائية يتفاعل معها الجمهور، وتُنقل مباشرة على شاشة مرسول بارك عبر طائرة درون تتابع تفاصيل الرسم، وتناغم الجماهير مع المقطوعات الفنية والغنائية.

مباراة برشلونة وبوكاجونيورز تعرض حصريًا على شاهد VIP

أعلن موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن مباراة برشلونة وبوكاجونيورز تعرض حصريًا على شاهد VIP.

رابط حجز التذاكر

تبدأ أسعار التذاكر من 65 ريال وحتى 12,500 ريال، حيث يمكنكم حجز التذاكر لحضور المباراة، من خلال الرابط التالي:

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/997/maradona-cup