اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حمض الكوجيك لعلاج فرط التصبغ

علاج فرط التصبغ 
حمض العناية بالبشرة
علاج فرط التصبغ 
حمض الكوجيك
علاج فرط التصبغ 
سيروم البشرة
علاج فرط التصبغ 
علاج فرط التصبغ 
علاج فرط التصبغ 
3 صور

قد يبدو فرط التصبغ سبباً إضافياً لتوترك، ولكن لحسن الحظ، هناك مكونات يمكن أن تساعدك في علاجها، مثل حمض الكوجيك، وهو حمض نجمي يساعد على التلاشي ومنع فرط التصبغ. تابعي المزيد للحصول على معلومات حول كل ما يتعلق بحمض الكوجيك بحيث يمكنك الشعور بثقة أكبر في معركتك ضد فرط التصبغ.

علاج فرط التصبغ

سيروم البشرة


ما هو حمض الكوجيك بالضبط؟
يتكون حمض كوجيك من عدة فطريات مختلفة، إنه منتج ثانوي لأنواع معينة من الفطر والأطعمة المخمرة. حمض كوجيك يثبط التيروزيناز، وهو إنزيم مكون الميلانين .
في منتجات التجميل، يعمل حمض الكوجيك كعامل تفتيح. نظراً لأن حمض الكوجيك يثبط التيروزيناز، يمكن استخدامه لتفتيح فرط التصبغ غير المرغوب فيه.
ما هي فوائد حمض الكوجيك؟
بصرف النظر عن المساعدة في علاج فرط التصبغ، هناك الكثير من الفوائد الأخرى لحمض الكوجيك. يمكن دمج الشكل النقي للحمض مع الأمصال والمرطبات الأخرى لزيادة امتصاصه في الجلد. يمكن استخدامه لتفتيح بقع الشيخوخة المرئية وضرر الشمس وبعض الندبات. يمكن أن يساعد أيضاً في تقليل ظهور التجاعيد والأكياس تحت العين.
من هو الأنسب لاستخدام حمض الكوجيك؟
يمكن لأي شخص استخدام حمض الكوجيك، وهو آمن لجميع ألوان البشرة. أن حمض الكوجيك هو الأفضل للأشخاص الذين يعانون من فرط التصبغ أو الكلف.
إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية، فإن استخدام حمض الكوجيك يمكن أن يؤدي إلى تحسس الجلد والطفح الجلدي. يجب أيضاً تجنب حمض الكوجيك إذا كنت حامل.
كيف تستخدمينه؟
إذا كنت ترغبين في مزج حمض الكوجيك في روتينك للعناية بالبشرة، فمن الأفضل العثور على منتج مشبع بحمض الكوجيك، لأنه قوي جداً ولا يمكن استخدامه بمفرده. يمكنك دمجه مع منتجات العناية بالبشرة الأخرى، لذلك من السهل إضافته إلى روتينك.اعتماداً على تركيز منتج حمض الكوجيك، يجب استخدامه مرة إلى مرتين يومياً في روتين العناية بالبشرة.
تابعي المزيد: سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء