وجهات سياحية تستهوي المرأة القوس

وجهات سياحية
وجهات سياحية تستهوي المرأة القوس
المرأة برج القوس
وجهات سياحية تناسب المرأة برج القوس وتجذبها
وجهات سياحية
المرأة برج القوس
2 صور

تبحث المرأة القوس عن الوجهات السياحية التي تؤمن لها الخصوصية على أن تكون وجهات نابضة بالفن والثقافة، وفي الوقت ذاته لا تخلو من النشاط والاستمتاع قليلاً. فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول الوجهات السياحية التي تجذب المرأة القوس.

وجهات سياحية تستهوي المرأة القوس

وجهات سياحية تناسب المرأة برج القوس وتجذبها

جزيرة أوركاس – واشنطن

قد تكون جزيرة أوركاس في واشنطن، هي وجهة سفر مثالية للمرأة القوس. ستكون قادرة على المشاركة في جميع أنشطة المغامرات المعتادة التي تسعدها من التجديف بالكاياك إلى المشي لمسافات طويلة. لكن هدوء هذه الجزيرة هو ما قد تستمتع به أكثر، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والفنادق والأنشطة الثقافية.

بحيرة باكالار - المكسيك

ستجد المرأة القوس نفسها أكثر سعادة في الأماكن التي تتعلق بالطبيعة والتي توفّر لها أنشطة مليئة بالمغامرات. وتعتبر بحيرة باكالار – المكسيك وجهة سياحية رائعة بالنسبة للمرأة القوس. تُعرف بحيرة باكالار في المكسيك أيضاً باسم بحيرة الألوان السبعة. بمجرد وصولها، يمكنها الإنخراط في الأنشطة المائية والتمتّع برياضة التجديف بالكاياك والإبحار. تابعي المزيد: حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

صحراء أتاكاما - تشيلي

تُعد صحراء أتاكاما في تشيلي من أفضل الوجهات السياحية للمرأة القوس؛ مناظر طبيعية مذهلة في صحراء أتاكاما في تشيلي، حيث هنالك الكثير لاستكشافه. من مسطحات ملحية وبحيرات مخفية و"قوارض صحراوية" لاكتشافها ونجوم ليلية تنبض بالحياة وكأنك تراها للمرة الأولى.

جزيرة الأمير إدوارد - كندا

تتميّز جزيرة الأمير إدوارد في كندا بالتاريخ الثقافي مع مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض الفنية التي ستستمتع بها المرأة القوس. هذا هو المكان المناسب لتناول الطعام والتمتّع بالثقافات. الجزيرة نفسها لا تترك مجالاً للملل؛ حيث يتوافر العديد من الأماكن التي تجذب المرأة القوس وتجعلها مستمتعة وسعيدة.

موناكو - فرنسا

تشتهر مدينة موناكو في فرنسا بمناخها اللطيف. وهي وجهة لا بد من زيارتها، وتُعد من الوجهات السياحية التي تُوفِّر إحساساً بالاستكشاف مع لمسة من الشعور بالاستقلالية للمرأة القوس، جنباً إلى جنب مع المشهد الفني والثقافي، والجمال الطبيعي والبنية التحتية المتطورة يجعلها مجهزة تجهيزاً كاملاً كوجهة لقضاء العطلات التي لا بد من زيارتها. تابعي المزيد: برج القوس... شخصيته وخصائصه في الحب والعمل