اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تنسّقين السروال الأبيض في إطلالاتك الشتوية؟

زهير مراد Zuhair Murad
زهير مراد Zuhair Murad
زهير مراد Zuhair Murad
زهير مراد Zuhair Murad
زهير مراد Zuhair Murad
زهير مراد Zuhair Murad
2 صور

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المنعشة التي تناسب أجواء الصيف وحرارته العالية. إلا أنه استطاع أن يثبت وجوده في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 حيث نسّقه المصمّمون في إطلالات لافتة وأنيقة يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الخاصة بالسروال الأبيض.

إيزابيل ماران Isabel Marant

إيزابيل ماران Isabel Marant

أرادت علامة إيزابيل ماران Isabel Marant من خلال هذه الإطلالة أن تضيف المزيد من الانتعاش والمرح إلى إطلالاتك الشتوية. فنسّقت السروال الأبيض بقصّة كلاسيكية مزيّنة بالأزرار، مع قميص باللون الوردي، ما زاد من حيويّة الإطلالة. وقد اختارت أن تزيّن الإطلالة بوشاح باللون الرمادي، بإمكانك أن تستبدليه بوشاح مطبّع بالورود الزهرية لإطلالة أكثر انتعاشاً.
تابعي المزيد: كيف ترتدين اللون الأبيض في الشتاء من وحي النجمات؟

توري بورتش Tory Burch

توري بورش
           توري بورتش Tory Burch
 

بدورها قدّمت علامة توري بورتش Tory Burch سروالاً واسعاً باللون الأبيض وبطول يصل إلى الكاحلين، ونسّقته مع قميص أبيض وكنزة حمراء بياقة عالية وسترة قصيرة باللون البيج مصنوعة من الجلد الطبيعي. وأضافت العلامة لمسة عصرية من خلال اختيار حذاء رياضي باللون الأحمر مع هذه الإطلالة.
تابعي المزيد: قفاطين خطوبة باللون الأبيض 2021 من وحي النجمات

زهير مراد Zuhair Murad

زهير مراد Zuhair Murad

أما المصمّم زهير مراد Zuhair Murad فقد أدخل السروال الأبيض في مجموعته لموسم خريف وشتاء 2021-2022 بأسلوب أنيق ولافت. فاختار قصّة سروال كلاسيكية وبطول يصل إلى الكاحلين، ونسّق معه قميصاً من الشيفون الأسود وسترة بليزر باللون الأسود. وأكمل أناقة الإطلالة من خلال حقيبة كروس بودي مزيّنة بسلسلة معدنية وصندل بكعب عالي مصنوع من الجلد اللامع باللون الأسود.

فالنتاين يوداشكينر Valentin Yudashkinr

فالنتاين يوداشكينرValentin Yudashkinr

الأسلوب الكلاسيكي كان خيار علامة فالنتاين يوداشكينر Valentin Yudashkinr التي قدّمت سروالاً أبيض فضفاضاً، وبطول ماكسي، نسّقته مع قميص طويل من الساتان باللون الأبيض وسترة بليزر سوداء. وقد زادت من فخامة الإطلالة من خلال القفازات وقبعة البيريه الأنيقة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية ذات الإطار المستدير.

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

بأسلوب شبابي جريء قدّمت علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard السروال الأبيض مع الحمالات، ونسّقته مع كنزة صوفية بألوان ترابية دافئة. واختارت مع الإطلالة جزمة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البني.
تابعي المزيد: إطلالات باللون الأبيض من وحي رحمة رياض