اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي بالفيديو: تعلمت الكثير من أحمد حلمي واسعار تذاكر حفلتي "ليست من اختصاصي"

روبي- الصورة من حسابها على انستغرام
روبي- الصورة من حسابها على انستغرام

تحدثت النجمة روبي لأول مرة عن كواليس تعاونها الأول مع النجم أحمد حلمي ببطولة فيلم "العيل"، كما ردت على الجدل المثار حول اسعار تذاكر حفلها المقبل، مؤكدة أن تحديد سعر التذكرة ليس من اختصاصها، وأشارت إلى تحضيرها لأغنية جديدة سيتم طرحها في مطلع صيف 2022.

أحمد حلمي وروبي- الصورة من حسابها على انستغرام

روبي أكدت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، إنها تشرفت بالعمل مع أحمد حلمي في الفيلم، مضيفة أنه لديه خبرة كبيرة جدا وأنها استفادت من خبرته، مشيرة إلى أنه من حسن حظها العمل مع المخرج محمد شاكر خضير.

وتحدثت روبي عن ردود فعل الجمهور عقب عرض أحدث أفلامها "برا المنهج" من بطولة النجم ماجد الكدواني مشيرة إلى أنها رأت ردود أفعال جميلة جدا خلال عرض فيلم، لافتة إلى أن الفيلم بطولة طفل صغير وأن هذا شيء جيد لإنتاج الأفلام لأعمار سنية مختلفة، خاصة الأطفال لأن لديهم مشاكل غير معروف عنها شيء وهذا ما جعلها متحمسة للفيلم.

وفي نفس السياق قالت روبي، إنها لم تتوقع أن أغانيها التي طرحتها مؤخرا تحقق هذا النجاح مشيرة إلى أن هذا حظ جيد وتوفيق من الله.

أما عن أعمالها القادمة قالت روبي إنها تحضر لأغنية جديدة في الصيف المقبل تحمل اسم “كاتشي”، موضحة أنها أغنية لذيذة وخفيفة وستنال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن لديها حفل في رأس السنة في الجونة وبعد ذلك ستتفرغ لابنتها.

وردت روبي على الجدل الذي دار حول ارتفاع أسعار تذاكر حفلها، وقالت إنها ليس لها دخل في ذلك وأنها تلتزم بأمور محددة، موضحة أن هذا عمل المنظمين.

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن كشفت روبي عن أول تعاون لها مع الفنان أحمد حلمي بنشر صورة قالت إنها من كواليس أول يوم تصوير لفيلمهم الجديد الذي يحمل اسم " العيل"، ليحسم الجدل حول مصير الفيلم الذي تم الإعلان عنه منذ مطلع العام الجاري، وتردد أن حلمي سيقوم بتأجيله لأجل غير مسمى حتى يتفرغ لتصوير أول مشاركة له بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

روبي، نشرت صورة تجمعها بالنجم أحمد حلمى عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: أول يوم تصوير فيلم العيل، واللافت أن الصورة نفسها تم نشرها سابقا بتاريخ 26 مايو الماضي بنفس التعليق ولكن باستخدام الاسم القديم للفيلم "إكس".

يشارك في بطولة فيلم "العيل" الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة روبي والفنانة نسرين أمين ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من "إكس" إلى "العيل" وهو الاسم النهائي للفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»