Skinification أحدث اتجاه للعناية بالشعر فما هو؟  

ترطيب الشعر
روتين العناية بالشعر
ترطيب الشعر
ترطيب الشعر
ترطيب الشعر
العناية بشعرك
ترطيب الشعر
ترطيب الشعر
ترطيب الشعر
3 صور

في حين أن العالم مهووس بنظام العناية بالبشرة، يتم الآن توجيه الأضواء إلى تغذية الشعر عبر تقنية Skinification المستلهمة من مكونات العناية بالبشرة مثل فيتامين سي وحمض الهيالورونيك وأحماض ألفا هايدروكسي. لقد ولت أيام الشامبو والبلسم والقناع ويمكنك فعل الكثير من أجل جمال شعرك:

Skinification أحدث اتجاه للعناية بالشعر

ترطيب الشعر

 


عندما تتداخل العناية بالشعر مع العناية بالبشرة، يزدهر الجلد. تتقدم تركيبات العناية بالشعر الآن للتركيز بشكل أكبر على صحة فروة الرأس باستخدام مكونات محسنة ومتفوقة تستهدف إصلاح المشاكل مثل الترهل والتجعد والتراكم. يركز الخبراء أخيراً على فروة الرأس التي تلعب دوراً مهماً في تغذية الشعر.
لطالما كان من المسلم به أن دور الغدة الدهنية التي تفرز الزيت يكفي لنمو الشعر ورفاهيته، لكن في الواقع، هذا ليس صحيحاً. تختلف احتياجات الشعر وفروة الرأس من شخص لآخر تماًما مثل البشرة. وبالتالي، قد تحتاج فروة الرأس أحياناً إلى دفعة صغيرة بمساعدة العلاجات الموضعية لتعمل بشكل أفضل.

روتين العناية بشعرك
تحضير، تطهير، ترطيب وتعزيز. على غرار العناية بالبشرة، فإن الخطوة الأولى تهيئ فروة الرأس لتقبل المنتجات بشكل أفضل. تتضمن هذه الخطوة تقشير الجذور لإزالة خلايا الجلد الميتة والمتراكمة. المكونات الشائعة المستخدمة هي حمض الساليسيليك وشجرة الشاي وحمض الجليكوليك.
الخطوة الثانية هي التنظيف باستخدام الشامبو الذي يحتوي على ماء ميسيلار. تتضمن الخطوة الثالثة ترطيب الشعر بعامل حماية من الشمس SPF، والذي يحمي الشعر من التعرض للأشعة فوق البنفسجية. أصبحت أمصالك العادية أكثر قوة مع حمض الهيالورونيك والكيراتين والزيوت المغذية التي تعمل على إصلاح الشعر وحمايته لهذا يمكنك الأن تضمينها في روتين العناية بشعرك.
تابعي المزيد : ما هي الطريقة الصحيحة لتقشير فروة رأسك؟