عائشة بن أحمد: سعيدة لأن الناس تشبهني بسعاد حسني ونجلاء فتحي

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

اعترفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بشعورها بالسعادة بسبب تشبيه الجمهور لها بالنجمتين سعاد حسني ونجلاء فتحي، وأكدت أن الجمال مهم جدا لنجمة السينما، ولكنها بنفس الوقت أشارت إلى اعتمادها على موهبتها بالمقام الأول.

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
​​​

وأضافت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: نكدب يعني؟ حاجة تفرح طبعًا بس الجمال مش هو الأساس ومش بعتمد عليه، ممكن يساعد بس الموهبة أهم.

وتحدثت عائشة بن أحمد، عن مسلسلها الجديد لون البحر، الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي، بشخصية فتاة تُدعى هالة، وقالت: المسلسل قريب من قلبي جدًا، وأول مرة قرأت السيناريو قلبي اتخطف، وحبيت شخصية هالة وحبيت كل الشخصيات والحدوتة.

وتابعت عائشة: قصة المسلسل رومانسية ومليانة غموض، وشخصية هالة مختلفة عن أي شخصية قدمتها قبل كدا، فيها غموض وعايشة صراع مع نفسها وشيزوفرينيا ومتناقضة جدًا.

عائشة بن أحمد وخالد النبوي- الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت عائشة: معايا النجم الكبير اللي بحبه أستاذ خالد النبوي، والشغل معاه متعة ومدرسة، وبتعلم منه في كل مشهد، وكمان المخرج أستاذ أمير رمسيس، مخرج شاطر وعمل أفلام مهمة، وفنان فعلًا وبيفهم وحساس.

وتحدثت عائشة بن أحمد عن مسلسلها الجديد "وعد الشيطان" الذي انتهت من تصويره منذ 5 أسابيع ويجمعها بالفنان عمرو يوسف، وقالت "الفيلم ينتمي لفئة أفلام الإثارة والتشويق ويتضمن قصة حب تجمعها بالفنان عمرو يوسف، مضيفة "كواليس المسلسل هايلة، والمخرج من أجمل المخرجين اللي اشتغلت معاهم وبيحب الممثل وطريقته جديدة.

وعن فيلم "ريتسا" الذي يعرض في السينما حاليا قالت عائشة: فيلم مهم جدًا وكان ليا الشرف أشتغل مع النجم الكبير والعملاق محمود حميدة وطبعًا أحمد الفيشاوي ومريم الخشت ومي الغيطي وأمير المصري الممثل الواعد وباقي الفنانين في الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»