الصدفة تجمع بلقيس والمطربة فطومة... وما علاقة الفنان محمد عبده

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس (الصورة من حسابها على الانستغرام)

نشرت الفنانة بلقيس فتحي عبر حسابها الرسمي في "سناب شات" مقطع فيديو يجمعها بالمطربة الكويتية فطومة، حيث أبدت سعادتها باللقاء الذي تم صدفة، ثم نشرت صورة تجمعهما بالفنان الكبير محمد عبده.. فأين كان ذلك..

الصدفة تجمع بلقيس والمطربة فطومة

تشارك الفنانة بلقيس جمهورها ومتابعينها على وسائل التواصل الاجتماعي أغلب يومياتها، وبالأمس وفي كواليس حفل زفاف خاص أقيم في دولة البحرين ظهرت الفنانة بلقيس على حسابها في السناب شات متحدثة إلى متابعينها قائلة: "منو أشوف اليوم.. فنانة أموت عليها وزمان ما التقيت بها".. ثم وجهت الكاميرا نحو المطربة فطومة التي رحبت بها وبالمتابعين وأبدت سعادتها هي الأخرى بلقاء الفنانة بلقيس.

وعبرت الفنانة بلقيس عن سعادتها بلقاء المطربة فطومة صدفة في حفل الزفاف، وذكرت أن الفنانة فطومة هي إنسانة محبوبة وخلوقة وتمتلك صوت فريد، وهي تحبها جداً وتتعلم منها وشهادتها بها مجروحة.

عقب ذلك نشرت بليقس صورة تجمعها بالمطربة فطوم ويتوسطهما الفنان محمد عبده الذي يبدو أنه كان متواجد في حفل الزفاف الخاص مشاركة في إحياءه.

بلقيس في ميدل بيست

كانت الفنانة بلقيس قد شاركت الأسبوع السابق في ثاني أيام فعاليات مهرجان "ميدل بيست" المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض واحييت حفلاً ضخماً، وشاركت به الدي جي salvadore من خلال تقديم أغنيتين وهما "دودوم" و"انتهي"، وقدمت عدد من أغانيها الشهيرة التي تفعل معها الجمهور بشكل كبير.

بلقيس تحصد جائزة "هوليوود ميوزك أوورد"

يذكر أن الفنانة بلقيس كانت قد حصلت على جائزة "هوليوود ميوزك أوورد" HMMA، وذلك عن أغنيتها "انتهى"، التي طرحتها قبل أشهر قليلة، وتُعتبر واحدة من أنجح الأغنيات التي قدّمتها بلقيس مؤخراً، و"انتهى" من ألبوم بلقيس الجديد، بعد طرحها: "حالة جديدة"، و"خاف عليَّ"، و"ممكن".