اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة صينية تعلن إطلاق "ريموت كنترول" يعمل بالطاقة الشمسية

صورة الريموت الذي يعمل بالطاقة الشمسية
الريموت الجديد من شركة أومني الصينية - الصورة من موقع dishysammy
صورة الريموت الجديد من شركة أومني الصينية
الريموت لا يحتاج إلى بطارية للعمل - الصورة من موقع dishysammy
صورة ريموت Perpetual
الريموت الجديد من أومني يدعم نتفلكس وأمازون برايم فيديو - الصورة من موقع dishysammy
صورة الريموت الذي يعمل بالطاقة الشمسية
صورة الريموت الجديد من شركة أومني الصينية
صورة ريموت Perpetual
3 صور

أعلنت شركة Omni Remotes "أومني" الصينية، الرائدة في مجال حلول التحكم في المنزل، عن جهاز تحكم عن بعد جديد لا يتطلب استبدال البطارية أو إعادة شحنها طوال عمر المنتج بالكامل.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للشركة، فإن المنتج الجديد للشركة، وهو طراز P الذي يتمتع بالعمل بالطاقة الشمسية بإمكانية تقليل استخدام البطاريات القلوية والتخلص منها بشكل كبير، من خلال الاستفادة من منصة الأجهزة منخفضة الطاقة من Omni، يدعم الطراز P الأوامر الصوتية القياسية بالإضافة إلى ضغطات مفاتيح Bluetooth والأشعة تحت الحمراء، أثناء السحب.

وأوضحت الشركة الصينية المتخصصة في إنتاج أجهزة التحكم عن بعد، أن الجهاز الجديد يمكن استخدامه لسنوات دون الحاجة إلى توصيله بالمقبس الكهربائي لإعادة شحن البطارية لتوفير أقصى درجات الراحة.

مع النموذج الجديد، تهدف Omni إلى التغلب على مشكلة الاضطرار إلى إعادة شحن البطاريات أو استبدالها بأجهزة التحكم عن بعد، خاصة مع الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth ، والتي لا تدوم أكثر من عام.

وأوضحت الشركة الصينية أنها خفضت استهلاك الطاقة في جهاز التحكم عن بعد إلى الصفر عمليًا في وضع الاستعداد، وتمتد فترة تشغيل البطارية لمدة 4 أشهر كاملة دون التعرض لضوء النهار.

عند تعريض جهاز التحكم عن بعد للضوء لمدة 8 ساعات في اليوم، فإنه يسمح بوقت تشغيل غير محدود، وبالتالي يمكن للمستخدم مع الطراز الجديد الاستغناء تمامًا عن توصيل الجهاز بالشاحن أو استبدال البطاريات.

يسمح جهاز التحكم عن بعد بالتحكم في الأجهزة عبر البلوتوث أو تقنية الأشعة تحت الحمراء، وهو متوافق مع أكثر أجهزة السينما المنزلية شيوعًا، مثل تلفزيونات Android.

ويشتمل جهاز التحكم عن بعد الجديد على ميكروفون لدعم التحكم الصوتي، بالإضافة إلى أزرار مخصصة لتطبيق Google Assistant voice Assistant وNetflix وAmazon Prime Video وDisney + وخدمات البث على YouTube.