شركة سامسونج تطلق تطبيقا إلكترونيا يحسن من مزايا هواتفها

صورة تطبيق جود لوك
تطبيق جود لوك - الصورة من موقع تومز جايد
صورة من داخل تطبيق جود لوك
خصائص تطبيق Good Lock - الصورة من موقع تومز جايد
صورة من داخل تطبيق جود لوك
تطبيق Good Lock - الصورة من موقع تومز جايد
صورة تطبيق جود لوك
صورة من داخل تطبيق جود لوك
صورة من داخل تطبيق جود لوك
3 صور

سواء كان لديك Galaxy S21 أو Galaxy Note 20 أو Galaxy Z Fold 3، فإن أفضل هواتف شركة سامسونج تقدم مميزات عديدة، أهمها مدة استمرار الطاقة وكاميرات رائعة، حيث من الممكن تحسين كل هذه المميزات، فقط باستخدام تطبيق إلكتروني أطلقته شركة سامسونج.

وأطلقت شركة سامسونج تطبيق Good Lock، لكنه لا يحظى بالاهتمام الذي يستحقه، ربما يكون هذا بسبب أنه متاح فقط لأجهزة Galaxy، ومباشر فقط من Galaxy Store، مما يعني أن الكثير من الناس ليسوا على دراية بمدى فائدته، بحسب ما نشره موقع "تومز جايد" المتخصص في نشر الأخبار الخاصة بالتكنولوجيا.

Good Lock هو تطبيق ابتكرته شركة سامسونج والذي يسمح لك بتخصيص تجربة هاتف جالاكسي أو جهازك اللوحي بالكامل، مما يتيح لك العبث وتغيير جميع أساليب الأشياء. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه في كل شيء بدءًا من تغيير مظهر مشغل المهام إلى استبدال الرموز الموجودة على شريط التنقل.

وباختصار، فيشبه Good Lock امتلاك ذاكرة القراءة فقط المخصصة لجهاز جالاكسي الخاص بك، باستثناء تلك التي لا تبطل الضمان الخاص بك.

ويتوفر Good Lock للتنزيل مجانًا من Galaxy Store ويعمل على معظم أجهزة سامسونج، فقط قم بتنزيل Good Lock وجربه، واقرأ لتكتشف ما يمكنه فعله.

وبافتراض أنك لم تنقر بالفعل على رابط التنزيل، ما عليك سوى فتح متجر جالاكسي على جهاز سامسونج الخاص بك، والبحث عن التطبيق "Good Lock". اضغط على "تثبيت" بمجرد العثور عليه.

بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه، ستلاحظ أسماء العديد من المكونات الإضافية. لـ"تثبيت" و"المساعد"، الاستفادة من الأزرق رمز التنزيل بجانبه. ولكن قبل القيام بذلك، تحقق من ما يفعله كل مكون إضافي، لترى ما الذي تريد تجربته.