كيفية التعامل مع الخطيب عبر الهاتف

التواصل مع الخطيب بالهاتف
كيفية التعامل مع الخطيب عبر الهاتف
التواصل مع الخطيب بالهاتف
اطلبي نصيحته في حل مشكلة
التواصل مع الخطيب بالهاتف
تواصلي معه بالرسائل الودية
التواصل مع الخطيب بالهاتف
تعاملي معه ببعض المشاكسة
التواصل مع الخطيب بالهاتف
اكتشفي اهتماماته وشغفه
التواصل مع الخطيب بالهاتف
التواصل مع الخطيب بالهاتف
التواصل مع الخطيب بالهاتف
التواصل مع الخطيب بالهاتف
التواصل مع الخطيب بالهاتف
5 صور

الكثير من الناس يسألون: هل من الممكن أن يحب شخص الآخر فقط بالكلام دون أي أفعال؟ وهل هذا الأمر من الأمور الغريبة، أم أنه أمر عادي من الممكن حدوثه؟ وفقاً لموقع Better Help، نحن نعرف أن جميع اللقاءات تعمل على تقوية العلاقات بين الأشخاص، ومن الصعب أن يحدث الحب دون لقاء، لكن من الممكن أن يتم اتباع بعض الأساليب لأخذ قلب خطيبك دون لقاءات ونظرات وذلك من خلال الرسائل والهاتف بشكلٍ عام.

كيفية التعامل مع الخطيب عبر الهاتف

1- الرسائل الودية

تواصلي معه بالرسائل الودية


الرسائل الودية تدفع الفتاة لاقتحام حياة خطيبها، فإحساسه أن خطيبته البعيدة تُفكر فيه، ومشاركتها أي تفاصيل في حياته سواء بالسؤال عن أهله أو بالسؤال عن أي شيء يخصه، من أهم ما يمكن أن يعمل على زيادة الحب دون لقاء. كما يمكن للفتاة أثناء بُعد خطيبها أن تقوم بعمل العديد من الأشياء التي تلفت انتباهه مثل إرسال هدية له عن طريق أحد المسافرين من أصدقائه أو كتابة جواب بخط اليد معه.

2- اسأليه عن نفسه

أي شخص يحب أن يتكلم عن نفسه. وبالتالي امنحيه الفرصة ليعبر عن حكاياته وقصصه حتى وإن كنتِ تعلمين بعضها مسبقاً. تعمقي بالمواضيع التي تعلمين إجاباتها، فهي ستكشف لكِ الكثير عنه. فإن كنتِ تعرفين أنه يحب كرة القدم، فاسأليه عن أي نجم رياضي أو فريقه المفضل لديه. فالتفاصيل حول بعضكما البعض سوف تقربكما أكثر.

3- اكتشفي اهتماماته وشغفه

اكتشفي اهتماماته وشغفه


ماذا يحب الرجل الموجود في حياتك أن يفعل في وقت فراغه؟ هل يملك شغفاً أو أهدافاً يعمل على تحقيقها؟ إن لم تكوني متأكدة حول ما تتكلمين عنه على الهاتف فاطلبي منه أن يكشف عن هذه المواضيع لمعرفة المزيد عنها، وحتى لو لم تجدي فسيكون متشوقاً جداً لمشاركة تفاصيله وهواياته معكِ.

4- ناقشيه عن كيف كان يومه

خصوصاً في بداية العلاقة، الأحداث اليومية تكون مشوقة جداً؛ لأنها تسمح لكما بأن تتعرفا على حياة بعضكما البعض. إذاً في كل مرة تتكلمان فيها، اسأليه عن كيف كان يومه وماذا جرى فيه؟ فأفضل طريقة لإيجاد صلة مع خطيبك هي أن تتعرفي إلى حياته أولاً؛ حتى تستطيعي إيجاد قواسم مشتركة وطرق لتقوية العلاقة. وكالعادة كل محادثة تؤدي لأخرى؛ لذا دعي المواضيع تنساب بحرية بينما تكتشفين المزيد عنه. كما يجب التزام الفتاة عند تحدثها مع الرجل بألا تُكثر من الأحاديث الفارغة والكلام الذي ليس له معنى، فالرجال من طبيعتهم أنهم لا يحبون الثرثرة ولا يكثرون من الأحاديث الفارغة إلا قليلاً منهم. يجب أن تكون المكالمات سواء الفيديو أو الصوتية تسمعين له فيها أكثر مما تتحدثين إليه.

5- كوني مشاكسة قليلاً

تعاملي معه ببعض المشاكسة


من الأشياء المسلية التي تُدخلكِ في محادثة هاتفية جميلة هي بعض الشقاوة. دون أن تكوني متحمسة جداً، اسأليه عن تخيلاته العاطفية. ما الذي يثيره أو ما الذي يعجبكِ فيه. كما أن التصريح بالحب من الأشياء التي توطد العلاقة بين الشاب والفتاة. وإن كان غير متاح أن تري حبيبك في أي وقت، فعليكِ التصريح له بالكلام عن حبك وأنكِ تفتقدينه كثيراً وعدم وجوده يترك فراغاً كبيراً في حياتك.

6- أخبريه بما تحبينه فيه

أخبريه بما تحبينه وقدمي له بعض المديح، فسيبادلك الإطراء. وعندما تحتارين عما ستتكلمين، فإن أفضل الخيارات هي معرفة ما يهتم به. أخبريه أنكِ تظنين أن اهتماماته رائعة وأنكِ ترغبين في معرفة المزيد عنه. يمكنك أن تقولي بعض الجمل الناقصة عن الأشياء التي تحبينها واتركيه في تشوق لمعرفة المزيد. يمكنك أن تقولي له سأتركك تعرف ذلك في المرة القادمة.

7- اسأليه عن أفضل أصحابه

اعرفي من هو أفضل صديق له. اطلبي بعض القصص والحكايات المضحكة بينهما. احفظي أسماءهم وما يحبان عمله سوياً، فهذا سيريكِ فيه جانباً آخر ويزيد من معرفتك به.
8- اجعليه قريباً منك حتى وهو بعيد
أهم ما ينبغي على الفتاة أن تُشعر خطيبها به أنه ليس بعيداً. فيمكنك أن تشاركيه الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي وتشاركيه لحظات حياته جميعها عن طريق الفيديو والرسائل القصيرة.

9- اطلبي نصيحته لحل مشكلة ما

اطلبي نصيحته في حل مشكلة


الرجال يحبون النصائح والمساعدات؛ لأنهم يعتقدون أنهم يملكون الإجابات لكل شيء. لا بأس إن ذكرتِ مشكلة صغيرة تواجهينها في حياتك أو العمل، فهذا سيُعلمه ما يحدث في حياتك كما سيُعطيه الفرصة ليشعر بأنكِ محتاجة إليه وأنه محط تقدير والرجال يحبون هذا؛ إذ يجعلهم يشعرون بشعور جيد إزاء أنفسهم. ولكن لا تقومي بأخذ رأيه في كل ثغرة تقومين بها؛ حتى لا يعتقد أنكِ ضعيفة الشخصية.

10- عدم الإزعاج أو الضغط

من المهم الاهتمام بتفاصيل خطيبك في يومه وحياته ولكن دون إزعاجه أو الضغط عليه، أي تقومين بالاهتمام حول تفاصيل يومه مع البُعد عن ملاحقته بشكلٍ مستمر، مما يجعله يمل منكِ أو لا يحب محادثتك. اجعليه يشعر بالأمان والراحة معكِ والحديث معكِ ولا يشعر بالملل أو الزهق من محادثتك، وبذلك تكونين قد اجتذبتِهِ بهدوءٍ ودون ضغط بل سوف يرتاح لكِ كثيراً.

11- لا تتواصلي معه بنفس القدر الذي يتواصل به معكِ

يمكنك التواصل معه بمكالمة الفيديو


اجعليه هو الشخص الذي يتصل أولاً أكثر منكِ. اتركيه هو يرسل لكِ رسالة يقول مرحباً. انتظري منه أن يقترح نشاطات مرحة تقومان بها معاً. وبالرغم من أنكِ لستِ مضطرة لفعل هذا كل الوقت، إلا أنه يتوجب عليكِ انتظار أن يأخذ المبادرة أكثر، فتظاهري وكأنكِ مشغولة أو لديكِ أشياء أهم بدلاً من القلق من انتظار مكالمته.