تجربة موسيقية جديدة للفنانة بلقيس مع بداية عام 2022

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس (الصورة من حسابها في انستغرام)

أعلنت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن تجربة موسيقية جديدة سوف تبدأ بها عامها الجديد، وهي "كروس أوفر"، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي في انستغرام

تجربة موسيقية جديدة للفنانة بلقيس

سيشهد عام 2022 تجربة فنية موسيقية جديدة ومختلفة للفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، وهي "كروس أوفر"، والتي تعتبر إحدى أشهر التجارب الفنية بالعالم، مشيرة إلى أنه سيتم بث أولى حفلاتها الغنائية من خلال تلك التجربة، بدءاً من 18 يناير المقبل 2022، مطالبة جمهورها بالانضمام لهذه التجربة الحصرية.

احتوى مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة بلقيس عبر حسابها في انستغرام، ترويج لهذه التجربة الجديدة والمميزة التي تعتبر من أشهر التجارب وأهمها، نظراً لأنها تجمع بين أكثر من نمط غنائي، إذ تجمع بين موسيقى الجاز والروك أو الموسيقى اللاتينية.

وكشفت بلقيس عن أن هذه التجربة ستكون غير مسجلة، بل حصرية، وسيتم بثها عبر قنوات العالم من خلال برنامج "live now"، وذلك ابتداءً من 18 يناير المقبل، ويشارك معها عدد كبير من نجوم العالم، موضحةً أن مشاهدة الحفلات والموسيقى ستكون عن طريق حجز التذاكر بالإمارات.

وأبدت الفنانة بلقيس سعادتها بمشاركتها في هذه التجربة الجديدة والمميزة وقالت: سآخذ جمهوري في رحلة حول العالم، للاستمتاع بتجربة سماع موسيقى كروس أوفر، وهي متطورة، وستساعدنا لرؤية أشياء مختلفة كلياً.

بلقيس تحصد جائزة "هوليوود ميوزك أوورد"

يذكر أن الفنانة بلقيس كانت قد حصلت على جائزة "هوليوود ميوزك أوورد" HMMA، وذلك عن أغنيتها "انتهى"، التي طرحتها قبل أشهر قليلة، وتُعتبر واحدة من أنجح الأغنيات التي قدّمتها بلقيس مؤخراً، و"انتهى" من ألبوم بلقيس الجديد، بعد طرحها: "حالة جديدة"، و"خاف عليَّ"، و"ممكن".