انضمام الممثل سعد الفرج إلى مسلسل "الزقوم".. وتحديد موعد التصوير

سعد الفرج - الصورة من حسابه في تويتر
سعد الفرج - الصورة من حسابه في تويتر

من خلال صورة نشرها الممثل الإماراتي حبيب غلوم عبر حسابه في الرسمي في انستغرام، تم الإعلان عن انضمام الفنان الكبير سعد الفرج إلى أبطال مسلسل "الزقوم".

انضمام الممثل سعد الفرج إلى مسلسل "الزقوم"

شارك الممثل الإماراتي حبيب غلوم صورة، عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعته بالفنان سعد الفرج، وكتب تحت الصورة: نعلن بكل فخر بدء تصوير مسلسل الزقوم غداً الأربعاء، بمشاركة النجم الرائد سعد الفرج، ونخبة من نجومنا الكبار بقيادة المخرج الكبير أحمد يعقوب المقلة.

وكان الفنان سعد قد تواجد في مقر شركة "سبوت لايت" للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل الزقوم، للتعاقد على العمل، والتقاط الصور التذكارية، ونشرت له صور عدة منها صورة مع الفنانة البحرينية هيفاء حسين، وأخرى مع مخرج العمل أحمد يعقوب المقلة.

وبذلك انضم الفنان الكويتي القدير، سعد الفرج، إلى نجوم وأبطال مسلسل "الزقوم"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يجمع بين الممثل الإماراتي حبيب غلوم، وزوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، وذلك بعد غياب استمر 5 سنوات.

كما نشرت الشركة المنتجة، عبر حسابها في انستغرام، مجموعة من الصور لفريق العمل ظهرت فيها هيفاء حسين رفقة سعد الفرج، إضافة إلى صورة مع حبيب غلوم، ومخرج المسلسل وهم ينهون التحضيرات الأخيرة، استعداداً لبدء التصوير.

مسلسل الزقوم

أكدت الشركة المنتجة، في وقت سابق، أنه سيتم تصوير المسلسل في مملكة البحرين، كما أشارت إلى أن العمل يناقش عدة قضايا اجتماعية، بمشاركة عدد من نجوم الفن في الخليج، وأن هذا العمل يأتي بعد غياب بين الثنائي هيفاء وحبيب، منذ مسلسلهما "خيانة وطن".

وجاء في تعليق الشركة على الصورة، حينها: بعد 5 سنوات من نجاح (خيانة وطن) يجتمعون، أخيراً، المخرج أحمد المقلة مع الفنانين: حبيب غلوم، وهيفاء حسين، في مسلسل (الزقوم)، من تأليف إسماعيل عبدالله، الذي سيتم تصويره بعد أيام في مملكة البحرين.. عمل يناقش قضايا اجتماعية، بمشاركة مجموعة من فناني الخليج.