وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.. رابط وموعد التقديم

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز - الصورة من حساب الجامعة على تويتر
وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز - الصورة من حساب الجامعة على تويتر

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بمرتبة (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) في مختلف التخصصات.

وأوضحت الجامعة، أنه سيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من يوم السبت بتاريخ 1443/5/28هـ (الموافق 2022/1/1م) وحتى يوم الجمعة 1443/6/4هـ الموافق 2022/1/7م، مشيرة إلى أن التقديم سيكون من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية على موقع الجامعة، عبر الرابط التالي:

https://jobs.psau.edu.sa

وعلى صعيد آخر، كانت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، قد وقّعت، يوم 22 ديسمبر الجاري، مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بهدف تعزيز التعاون في مجالات مختلفة. وجاءت المذكرة لتأكيد التعاون بين الطرفين في مجال الموهبة والابتكار والمشاركة في الملتقيات والندوات وإتاحة فرص التدريب التعاوني والتطبيق العملي لمخرجات الطرفين. وتضمّنت المذكرة، التعاون المتبادل والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والتدريبية وتطوير برنامج التحويل والتجسير للطلاب والطالبات والمتدربين والمتدربات بين الكليات التقنية والجامعة وفروعها، ومعادلة المقررات للراغبين في التسجيل بالكليات التقنية والعكس، وتنفيذ البرامج والدورات التدريبية المتخصصة لتطوير مهارات منسوبي ومنسوبات الطرفين وتبادل نتائج الأبحاث والدراسات العلمية.

وقال رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، إن الجامعة تنطلق في شراكاتها الاستراتيجية من خلال رؤيتها وسعيها للتميز في التعليم، ومنافستها في البحث العلمي الداعم لاقتصاد المعرفة، وتفعيلها للشراكة والمسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من هذه الرؤية تبني الجامعة شراكاتها الاستراتيجية الفاعلة مع الجهات الحكومية وفي قطاع المال والأعمال، لتسهم في تطوير قطاع الخبرة والخدمات الاستشارية الوطنية.

وأضاف أن مجالات التعاون في هذه الاتفاقية سيكون لها بإذن الله مخرجات نوعية تحقق التكامل والتطلعات، وتسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة والجامعة، وتعزيز تنافسية القدرات السعودية في بيئات العمل، منوهاً بالدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم التنمية البشرية بكل مسارات المعرفة.