حلا الترك في إطلالة جديدة بلون شعر مختلف

حلا الترك
حلا الترك بإطلالة جديدة (الصورة من حسابها في انستغرام)

عبر مقطع فيديو من داخل صالون التجميل ظهرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بإطلالة جديدة ولون شعر مميز بتدرجات لونية جميلة نالت إعجاب جمهورها.

إطلالة حلا الترك الجديدة

شاركت الفنانة الشابة البحرينية حلال الترك جمهورها بمقطع فيديو، عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي في "انستغرام"، من داخل صالون التجميل برفقة مصفف الشعر هيثم اللبان وهي تستعرض لون شعرها الأشقر الجديد وتسريحتها الطبيعية المميزة.

وخلال الفيديو وجهت الفنانة حلا الترك الشكر لمصفف الشعر هيثم اللبان، الذي كان يستعرض شعرها بطريقة مميزة، فهي تملك شعر طويل واعتمدت لون جديد وتسريحة شعر منسدلة مميزة.

ولاقت إطلالة الشابة حلا الترك الجديدة إعجاب جمهورها وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا الترك تشارك في عيد البحرين الوطني

على صفحتها الرئيسية في "انستغرام" كانت قد نشرت الفنانة الشابة حلا الترك فيديو لمشاركتها في احتفالات العيد الوطني البحريني، وذلك في يوم 18 من لشهر الحالي 2022، في المهرجان الشبابي الموسيقي الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، موجهة الشكر للقائمين على الحفل، وكتبت: بكل فخر واعتزاز شاركت بفاعلية العيد الوطني المجيد، بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب و الرياضة، الشكر موصول للجميع.

حلا الترك

هي مغنية وممثلة بحرينية. اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب "عرب قوت تالنت" وهي بالثامنة من عمرها، مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج "ستار صغار" بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب "عرب قوت تالنت" واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة موهوبة وتمتلك حضور وصوت مميز، وقدمت عدد من الأعمال المميزة.