سولو كافيه
سولو كافيه
ليلى جورميه كافيه
ليلى جورميه كافيه
كلتشر لاونج
كلتشر لاونج
كافيه دو باريس
كافيه دو باريس
برو 92 كافيه
برو 92 كافيه
ديجون كافيه
ديجون كافيه
كلتشر لاونج كافيه جلسات عائلية
كلتشر لاونج كافيه جلسات عائلية
سولو كافيه
ليلى جورميه كافيه
كلتشر لاونج
كافيه دو باريس
برو 92 كافيه
ديجون كافيه
كلتشر لاونج كافيه جلسات عائلية
7 صور


تحتاج العائلة من حين لآخر قضاء وقت ممتع ومميز خارج المنزل بعيداً عن الروتين اليومي، لذا توفر المطاعم والمقاهي أماكن مناسبة وجلسات خاصة بالأجواء العائلية والأسرية وتقدم لهم أشهى الأطباق والمشروبات.
في التالي نتعرف على أفضل كافيهات جدة للعوائل:

كافيه دو باريس Cafe de Paris

كافيه دو باريس- الصورة من حساب الكافيه على الإنستغرام


يوفر كافيه دو باريس جلسات داخلية وخارجية تتميز بالهدوء والرقي وهي مناسبة جدًا للعائلات، ويعد دو باريس من أشهر كافيهات جدة نظرًا لقائمته الموسعة من مختلف أنواع القهوة والعصائر والحلويات والمخبوزات إضافة الى الديكور المميز والجو العام الهادئ واللطيف.

يقع كافي دو باريس بمدينة جدة طريق الملك إعمار سكوير، والفرع الآخر في حي الزهراء شارع البترجي.وتشمل قائمة الكافيه أنواع متعددة من المشروبات الساخنة التي تشمل قهوة جوز الهند، اسبريسو وكابوتشينو مع حلويات لذيذة مثل ميلك شيك الفراولة، ميلك شيك الاسبرسو، بسكويت مع صلصة الكراميل تيراميسو وبعض المخبوزات والمقبلات اللذيذة.

مقهى ليلى جورميه Layla Gourmet

أصناف متنوعة من مقهى ليلى جورميه- الصورة من حساب المقهى على الإنستغرام


أجواء رائعة يوفرها مقهى ليلى جورميه بجلساته الداخلية وسط فناء فسيح به شجيرات ونباتات لتلطيف الأجواء مع جلسات مريحة وراقية. ويتميز هذا المقهى بمنع التدخين والأطفال للحفاظ على الذوق العام كما يضم منيو متنوع من المشروبات والمأكولات اللذيذة.
ويمكن تجربة المشروبات الساخنة أو الباردة والتي تشمل العصائر الطازجة، الكوكتيلات والقهوة بشتى أنواعها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الموالح والوجبات الخفيفة مثل الفطائر، اللحوم والسندويشات. ويقع المقهى بفيلا 50، شارع محمود نصيف، حي الأندلس.


كلتشر كافيه ولاونج Culture Cafe & Lounge

جلسات عائلية مميزة من كلتشر كافيه- الصورة من حساب الكافيه على الإنستغرام


يتميز الكافيه بموقعه على كورنيش جدة حيث يوفر جلسات مريحة وديكور مميز مع اطلالات ساحرة على البحر الأحمر وميناء جدة.
يضم منيو كلتشر. كافيه ولاونج مشروبات باردة تشمل موكا فرابتشينو، كراميل فرابتشينو، فانيليا فرابتشينو، ميلك تشيك وفرابتشينو مع نكهتك المفضلة. كما يمكنك الاختيار من بين أنواع من القهوة العربية والساندويشات والبرجر والعصائر وغيرها.

ديجون كافيه Dijon Cafe

ديجون كافيه- الصورة من حساب الكافي على الإنستغرام


استوحى ديجون كافيه ديكوره من الثقافة الفرنسية، حيث يوفر جلسات مريحة وطاقم عمل سريع وبشوش. ويحتوي على جلسات داخلية وأخرى خارجية.
وستجد كل ما تفضله من المشروبات الباردة والساخنة فهناك تشكيلة من اللاتيه والآيس موكا والقهوة العربية والاسبريسو والعصائر وغيرها. كما ستجد مجموعة من الوجبات الخفيفة إذا كنت تشعر بالجوع.
ويقع ديجون كافيه في أبحر ليوفر لمرتاديه إطلالة مميزة ومختلفة بأجواء رائعة.

مقهى سولو Solo

سولو كافيه- الصورة من حساب الكافي على الإنستغرام


يوفر مقهى سولو جلسات هادئة للعوائل وأيضًا رومانسية حال كنت تبحث عن مكان مناسب لك وللشريك، حيث يقع المقهى داخل أجنحة فندق الرواسي بشارع ابن الكوفي بحي الروضة، والذي يوفر جلسات داخلية وخارجية رائعة مع اطلالة جميلة على مدينة جدة.
ويُعد مقهى سولو من أفضل كافيهات فنادق جدة ويوفر منيو متنوع من المشروبات الساخنة والباردة ومنيو خاص بالفطور مع مقبلات وموالح وسندويشات مقدمة بشكل رائع يفتح النفس.

كافيه برو 92 Brew

كافيه برو 92- الصورة من حساب الكافيه على الإنستغرام


يوفر كافيه برو 92 مشروبات ساخنة لذيذة خاصة القهوة بالعديد من الأنواع والنكهات التي لن تنسى طعمها أبدًا. وجلسات مريحة للأفراد والعائلات مع خدمة عملاء سريعة وطاقم مرحب وبشوش.
ومن مشروبات القهوة الخاصة التي يقدمها، بي اند بي 92، كيه دي دي92، مستيكا 92، بلندا 92، وتشكيلة من اللاتيه والعصائر والكوكتيل. كما يوفر أطباق رئيسية مثل فرايد تشكن وافل لحم الديك الرومي بالجبنة، ساندويش البسكويت إضافة إلى مقبلات وسلطات متنوعة بأسعار مناسبة.
ويقع الكافيه بشارع سعود الفيصل، حي الخالدية.