في الذكرى الأولى لوفاة المخرج حاتم علي.. الليث حجو ينشر آخر ما خطه الراحل بيده على نص مسلسل "سنوات الحب والرحيل"

المخرج الراحل حاتم علي - الصورة من حساب شقيقه المنتج زياد علي على فيسبوك
المخرج الراحل حاتم علي - الصورة من حساب شقيقه المنتج زياد علي على فيسبوك

حلت أمس الذكرى السنوية الأولى لرحيل المخرج السوري الشهير حاتم علي حيث أحيا عدد كبير من نجوم الفن في سورية والوطن العربي هذه الذكرى بكثير من الحزن والألم.

وفاجأ المخرج السوري الشهير الليث حجو وشريك الراحل حاتم علي في مسلسل "سنوات الحب والرحيل" والذي كانا يستعدان لإخراجه معاً قبل وفاة الأخير بعض اللحظات من الأيام الأخيرة للراحل حاتم علي.

حيث نشر الليث حجو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور من الذكريات الأخيرة للمخرج الراحل حاتم علي منها تعديلات بخط يد حاتم على نص مسلسل "سنوات الحب والرحيل" وكذلك صورة مكتب حاتم علي وصورة اخرى تجمعهما.

المخرج الليث حجو - الصورة من حسابه على فيسبوك

 

وعلّق المخرج الليث حجو على الصور: "قد يبدو وللحظة أنهُ ضحيةُ قلقهِ هذا الذي استطاعَ أن يغلبهُ مبكراً على غيرِ ما كنَّا نتمنى، ولكنّي اليوم أستطيعُ أن أقولَ أن الإبداع هوَ من انتصرَ في النهاية كما كانَ هوَ يعمل ويتمنىَ".

وأضاف الليث: "الصور لمكتب المخرج الأستاذ حاتم علي في تحضيراته الأخيرة لمسلسل"سنوات الحب والرحيل"منذ عام".

ولاقت الصور وتعليق الليث تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه وعدد كبير من النجوم.

يشار إلى أن الليث حجو تصدى منفرداً لمسلسل "سنوات الحب والرحيل" والذي انتهى من تصويره وسيعرض على منصة "شاهد" حصرياً كواحد من أضخم الإنتاجات العربية ويتناول العمل فترة الاحتلال العثماني للمنطقة العربية وفترة "السفر برلك".

وكان المخرج الراحل حاتم علي قد توفي في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر في العام 2020 في القاهرة بغرفته بالفندق إثر تعرضه لنوبة قلبية خلال تحضيراته لمسلسل "سنوات الحب والرحيل".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"