اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الراحة والاستجمام في أفضل فنادق كيفالونيا

أفضل الفنادق في كيفالونيا
الراحة والاستجمام في أفضل فنادق كيفالونيا
فندق ليفاثو
فندق ليفاثو يوفر إطلالات بانورامية على البحر
فندق وسبا إليكترا كيفالونيا
لقطة لإحدى الغرف في فندق وسبا إليكترا كيفالونيا
فندق إف زين
إقامة مريحة في فندق إف زين
أفضل الفنادق في كيفالونيا
فندق ليفاثو
فندق وسبا إليكترا كيفالونيا
فندق إف زين
4 صور

مع المياه الفيروزية والشواطئ البيضاء المرصوفة بالحصى، وجبال الحجر الجيري التي تقطعها الوديان الخصبة الخضراء المورقة، تعد كيفالونيا أكبر وأجمل جزر اليونان الأيونية. في الآتي، أفضل الفنادق في كيفالونيا.

فندق إف زين

إقامة مريحة في فندق إف زين

يقع إف زين المخصص للبالغين على بعد 50 مترًا فقط من شاطئ لورداس في قرية لورداهاتا، ويضم مسبحين. تفتح الوحدات الحديثة على شرفة وفناء وتتمتع بإطلالات بانورامية على البحر الأيوني أو الحديقة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تشمل الغرف المكيفة في إف زين على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والشراب في الموقع حيث يتميز مكان الإقامة بمطعم في الموقع. يمكن العثور على أقرب المطاعم والأسواق الصغيرة على بعد 100 متر. يمكن أيضًا العثور على صالة رياضية وحمام تقليدي داخل مكان الإقامة. تتوفر دروس اليوغا وعلاجات المساج عند الطلب.

تابعوا المزيد: تجربة لا تنسى في أشهر فنادق مدينة بروسيدا الايطالية

فندق وسبا إليكترا كيفالونيا

لقطة لإحدى الغرف في فندق وسبا إليكترا كيفالونيا

يقع فندق وسبا إليكترا كيفالونيا في سفوروناتا على بعد 100 متر من شاطئ أميس، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وحديقة. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بخزانة ملابس وحمام خاص. يقدم فندق وسبا إليكترا كيفالونيا وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. تشمل مرافق السبا والعافية ساونا وحوض استحمام ساخن تحت تصرف الضيوف أثناء إقامتهم في مكان الإقامة. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في فندق وسبا إليكترا كيفالونيا. يحتوي مكان الإقامة على حمام تقليدي في الموقع ومصفف شعر ومركز لرجال الأعمال. تقع المنازل التاريخية على بعد 2.8 كم من الفندق، في حين يقع شاطئ أفيثوس على بعد 3.8 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار كيفالونيا على بعد كيلومتر واحد من فندق وسبا إليكترا كيفالونيا.

تابعوا المزيد: 3 فنادق في بريمن الألمانية ترضي أذواق المسافرين

فندق ليفاثو

فندق ليفاثو يوفر إطلالات بانورامية على البحر

يقع فندق ليفاثو المُدار عائليًا على شاطئ أفيثوس ويوفر إطلالات بانورامية على البحر، ويضم مسبحًا مُحاطًا بتراس مفروش للحمامات الشمسية. تم منح الفندق الصديق للبيئة جائزة لهندسته المعمارية الفريدة. يتميز فندق ليفاثو بغرف واستوديوهات وأجنحة ذات تصميم بسيط، ولكل منها شرفة أو تراس مع إطلالة على البحر أو الحديقة. تحتوي جميع الوحدات على مرافق حمام ومطبخ على أحدث طراز. يتم الترحيب بالضيوف مع فواكه مجانية. يتم تقديم الطعام في بوفيه صباحي دائم التغير، مع التركيز على التخصصات والمنتجات المحلية. يستخدم فندق ليفاثو أيضًا بياضات أسرّة من القطن الخالص ويقدم صابونًا طبيعيًا ووسائل راحة لضيوفه. تشمل المرافق الترفيهية صالة رياضية مجانية مع غرفة ساونا منفصلة. يتم تقديم مناشف مجانية في الجيم والمسبح. كما يتوفر ملعب للأطفال. يمكن للموظفين في فندق ليفاثو ترتيب خدمة تأجير السيارات والنقل. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: زوروا أفضل الفنادق في مدينة أوسلو لإقامة مريحة