اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز تصريحات أنغام مع «أبلة فاهيتا»: لن أتزوج مرة أخرى وسأعتزل الغناء في هذه الحالة

أنغام
أنغام خلال استضافتها في برنامج أبلة فاهيتا - الصورة من حساب أنغام على انستغرام
حلت النجمة أنغام ضيفة على برنامج «أبلة فاهيتا» المذاع على شاشة «ON»، وقد صرحت بالعديد من التصريحات الخاصة عن حياتها الشخصية وقرار اعتزالها الغناء ربما اقترب، حيث وضعت له شرطاً، وذلك خلال الجزء الأول من الحلقة التي جاء ضمن احتفالات أنغام برأس السنة.
وقد عرض البرنامج في المقدمة أغنية مجمعة لما قَدّمته أنغام خلال مسيرتها الغنائية الطويلة على ألحان أغنية «جدو علي» الشهيرة.
النجمة أنغام - الصزرة من حسابها على انستغرام


أتمنى أكون بصحة جيدة مثل العام الماضي

وكشفت أنغام خلال الجزء الأول من حوارها مع أبلة فاهيتا أمس الخميس، إنّ أمنيتها في العام الجديد أن تكون «بصحة جيدة مثل السنة الماضية»، حيث استعرضت خلال إجابتها على أسئلة «كارو» بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل، وهو (أنغام محمد علي سليمان)، كاشفة أنّ لديها اسم (دلال) مفضل، وهو «نغومة» أو «نونو»، أمّا اسم الدلع غير المُفَضّل فهو «نغنوغة»، أمّا يوم ميلادها فهو 19 يناير (كانون الثاني).


«سوسة كف عروسة» أغنيتي المفضلة

وكَشَفَت أنغام أنّ أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما، هما (الحساب والعلوم)، لتختبرها «كارو»، بمعادلة حسابية ساخرة، شهدت تفاعلاً من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بَيّنت أن أكثر أغنية كانت تُحِبّها وهي صغيرة كانت «سوسة كف عروسة»، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة.

أول أجر تقاضيته كان 70 جنيهاً

وأوضحت أنغام أنّ أول أجر تلقته كان من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي، كان 70 جنيهاً.

سأعتزل الغناء في هذه الحالة

وعن اعتزالها الغناء، فكشفت أنغام أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أنّ صوتها «لا يكون قوياً»، حيث قالت: «أنا من الممكن أتوقف عن الغناء لو صوتي (مبقاش بنفس القوة).. وقبل أن أبدأ أيّ حفلة أسكت قبلها ولا أتكلم مع الناس، ولا آكل كثيراً».


أكبر إنجاز موسيقي لم يأتِ بعد

وأنّ أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأتِ بعد لأنّها تشعر أنّه ما زال هناك المزيد لتقدمه. كما لفتت إلى أنّها تعلمت البيانو والعود، لتعزف بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص كارو.

أعاني من مشكلة صحية

وخلال الحلقة كَشَفَت أنغام عن مُعَانَاتِها من مشكلة صحية تعاني منها منذ فترة طويلة، حيث قالت: «أكتر دكتور أزوره هو دكتور العلاج الطبيعي لأن عندي مشكلة في كتفي».


كتب تعهداً بعد زواجي مرة أخرى

وعن أمل زواجها مَرّة أخرى، فقالت أنغام: «كتبت تعهداً ووصية بعدم الزواج مرة ثانية.. إذ إن الأمر انتهى بالفعل».
وعن بعض المعلومات الشخصية عنها قالت أنغام: «أنا تاريخ ميلادي 19 يناير 1972، وطولي من غير ما أجعل نفسي طويلة هو 161 سم، ووزني حالياً 59 كيلوغراماً».

أكثر أغنية رقصت عليها كانت «بالبنط العريض»

وأضافت أنغام: «الحاجة اللي بعملها بس لما أكون لوحدي هي الرقص، إذ إنني أشعر بأني آخذ راحتي فيها بمفردي أكثر»، وكشفت عن أغنيتها المفضل التي ترقص عليها وهي (بالبنط العريض) لحسين الجسمي».
جدير بالذكر أنّ النجمتين أصالة وأنغام تتواجدان بمدينة الرياض بالسعودية، من أجل المشاركة في الحفل الغنائي الكبير الذي سيقام ليلة رأس السنة على مسرح أبو بكر سالم.
ويجمع الحفل العديد من نجوم الوطن العربي، منهم: «أنغام وأصالة ومحمد عبده ونبيل شعيل وعبد الله الرويشد، وماجد المهندس، وأسماء لمنور، وأحلام الإماراتية، وعبادي الجوهر، وفهد الكبيسى ».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»