اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصطفى قمر يتعرض لحادث سير وتهشم سيارته وإصابته بكدمات في الصدر

صطفى قمر
الفنان مصطفى قمر - الصورة من حسابه على انستغرام
تعرض الفنان مصطفى قمر، لحادث سير أمس، أثناء قيادة سيارته على طريق روض الفرج، ما أدّى إلى إصابته بكدمات في الصدر، حيث ظهر في صور الحداث تهشم الجزء الأمامي من سيارته.
الفنان مصطفى قمر - الصورة من حسابه على انستغرام

وجاء في تفاصيل الحادث الذي تعرض له مصطفى قمر بسيارته أنه اصطدم من قبل أحد الأشخاص، والذي فر هارباً بشكل سريع، واستدعى الأمر الذهاب إلى المستشفى، وخضع لبعض التحاليل الطبية بعد إصابته بكدمات على صدره، حيث يتواجد بالمنزل حالياً لتلقي الرعاية الطبية.
وقد ظهر مصطفى قمر في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام، لكي يطمئن جمهوره على حالته الصحية، وقال: «أنا كويس وزي الفل الحمد لله.. دي حادثة كبيرة شوية بس الحمد لله ربنا ستر، حيث توجد بعض الكدمات في جسمي، وعملت أشعة وكله تمام.. أنا أنقل هذا الكلام لكل صحابي، وحبايبي، وجمهوري».
كما اعتذر مصطفى قمر لكل من تواصل معه للاطمئنان على صحته، ولم يستطع الرد عليهم، قائلا: «الناس الذين كلمتني على التليفون أقول لهم (أنا مش قادر أرد)، معلش سامحوني.. أنا هريح شوية وبكرا أشوفكوا إن شاء الله».
من جهة أخرى، شارك مصطفى قمر في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل فارس بلا جواز، والذي ضم المسلسل عدداً من النجوم أبرزهم: طارق عبد العزيز، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، ومحمد طعيمة، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز هشام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»