هكذا استقبل نجوم بوليوود العام الجديد 2022

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ- الصورة من حساب ديبيكا على إنستغرام
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ- الصورة من حساب ديبيكا على إنستغرام
مع حلول العام الجديد 2022، يتمنى الجميع بداية سعيدة لهذا العام. ومع كون عامي 2020 و 2021 يمثلان تحدياً بسبب Covid-19، فإن الأمل والتوقعات من عام 2022 ليكون عاماً رائعاً، مرتفع.
وبالنسبة لنجوم بوليوود، فقد سافر العديد منهم بالفعل إلى وجهتهم المفضلة للاحتفال بالعام الجديد، وقد استفادوا إلى أقصى حد من منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لمشاركة معجبيهم بصور وذكريات لا تقدر بثمن من احتفالاتهم بالعام الجديد.
من "رانفير سينغ" و"ديبيكا بادكون"، "أكشاي كومار"، "سارة علي خان"، إلى النجم "أميتاب باتشان"، احتفل مشاهير بوليوود في اليوم الأول من العام بحفلات وتناول الطعام مع عائلاتهم وأحبائهم، كما تبادلوا أجمل ذكرياتهم الجميلة على وسائل التواصل الاجتماعي، متمنين لمعجبيهم الصحة والسعادة والحب.

نمرات كور ترسل أمنيات السنة الجديدة للجماهير

نمرات كول تستقبل العام الجديد- الصورة من قصص إنستغرام نمرات كول

شاركت النجمة "نمرات كول" صورة عبر خاصية قصص إنستغرام إشراق شمس أول ايام السنة الجديدة، كما شاركت عبر حسابها على تويتر تهنئة للجميع بقدوم عام 2022 متمنية أن يجلب العام الجديد الطاقة لتحقيق الأحلام والرغبات والطموحات.
نمرات كول وصباح العام الجديد- الصورة من قصص إنستغرام نمرات كول

أميتاب باتشان ورسالة بسيطة


"أميتاب باتشان" مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي لأنه غالباً ما يشارك الصور ومقاطع الفيديو وأفكاره اليومية مع معجبيه. عندما بدأ العام الجديد، اختار مشاركة صورة لنفسه فيها تأمل عميق. في الصورة، الممثل كان يرتدي سماعات رأس وهو يغلق عينيه. وكتب ببساطة أثناء مشاركة الصورة: "عام سعيد 2022".

أكشاي كومار يرحب بالعام الجديد في المالديف


"أكشاي كومار" و"توينكل خانا" موجودان في جزر المالديف، حيث رحب النجم بالعام الجديد 2022 بطريقة روحية. وقد شارك الممثل مقطع فيديو وكتب في التسمية التوضيحية: "عام جديد، استيقظت من نومي وحيت صديقتي القديمة، الشمس وبدأت 2022 بكل الأشياء الإيجابية باستثناء كوفيد. أتمنى للجميع صحة جيدة وسعادة. عام جديد سعيد!"

أنوبام خير يبعث بأطيب تمنياته للمعجبين


أرسل الممثل الهندي والرئيس السابق لمعهد السينما والتلفزيون الهندي "أنوبام خير" أطيب تمنايته في العام الجديد من خلال مقطع فيديو شاركه على حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي، قائلاً فيه: "سنة جديدة سعيدة لكم جميعا! عسى الله أن يحفظكم بصحة جيدة، تنعموا بكل السعادة في العالم، أتمنى لكم جميعاً سنة جديدة سعيدة وصحية. الحب والسلام والدعاء!! عام 2022 سعيد."

جون أبرام وكل أمنيات للسنة الجديدة عن حبه للدراجات


للاحتفال بالعام الجديد ، انتقل "جون أبرام" إلى إنستغرام، وشارك صورة لنفسه مع دراجته. كتب: "أتمنى لكم جميعاً بدايات جميلة، وأفضل صحة ، والكثير من الإثارة لعام 2022."

بريانكا شوبرا على الأرجوحة


شاركت النجمة "بريانكا" شوبرا صورة لها عبر إنستغرام وهي مليئة بالحيوية والطاقة منذ البدايات الأولى لعام 20220 وكتبت: "جاهزة للتأرجح في عام 2022".

أنوشكا شارما فيرات كوهلي صورة لا تقدر بثمن


سافرت "أنوشكا شارما" وابنتها "فاميكا" إلى جنوب إفريقيا قبل بضعة أسابيع للانضمام إلى زوجها "فيرات كولي" في سلسلة الكريكيت الخاصة به هناك. رحب الزوجان بالعام الجديد 2022 في الدولة الأجنبية بلمسة رومانسية، وأثناء نشر المنشور، كتبت "أنوشكا شارما": "العام الذي حصلنا فيه على أعظم سعادة عرفناها. لذا، أعمق امتنان 2021 ، شكرًا لك!"

أمنية كاريشما تانا


جلب العام الجديد سعادة وآمال جديدة للممثلة التلفزيونية الشهيرة "كاريشما تانا"، كما أنه سيكون عام مميز أيضاً بالنسبة لها لأنه قيل إنها ستعقد قرانها في فبراير. وسط كل هذا، شاركت "كاريشما" علاقتها مع خطيبها "فارون بانجيرا" على وسائل التواصل الاجتماعي لأول مرة في العام الجديد، حيث نشرت مجموعة من الصور مع خطيبها، حيث يمكن رؤية لمحة بسيطة عنها، وكتبت في التسمية التوضيحية: "شكرًا لك 2021 .. متحمسة للعام الجديد. سنة جديدة سعيدة للجميع".

نيها دوبيا وأنجاد بيدي وصورة عائلية

نيها دوبيا مع عائلتها- الصورة من حسابها على إنستغرام

تمنى الزوجان "نيها دوبيا" و"أنجاد بيدي" للجماهير سنة سعيدة من خلال مشاركة بصور عائلية رائعة من إجازة في جوا غرب الهند. وأثناء مشاركة الصور، قالت الممثلة إنها لا ندم ولا تراجع، فقط الامتنان لإستقبال 2022."

ميرا راجبوت وشهيد كابور


شاركت "ميرا راجبوت" منشوراً محبوباً مع "شهيد كابور" في العام الجديد. كتبت: "ستكون صورة رائعة لأن السيد" ك "وافق على صورة. عام جديد سعيد للجميع. ولأول مرة أشعر بالراحة في نيويورك. بيجاما، وجوارب يحملان الحب. هل يمكننا فعل ذلك هذا كل عام".

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ


شارك نجم بوليوود "رانفير سينغ"، الذي يقضي حالياً إجازة رأس السنة الجديدة مع زوجته الممثلة "ديبيكا بادوكون"، لمحة عن وجبتهما الحميمة. بالانتقال إلى إنستغرام الخاص به، شارك "رانفير" مقطع فيديو قصير، شوهدت فيه "ديبيكا" وهي تأكل طعامها. وكتب في التسمية التوضيحية: "عام سعيد".
أما "ديبيكا" فقد اختتمت عامها بمشاركة صور نهاية العام لكل الأشياء التي تحبها... الطعام والزهور والسفر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»