"بوليفارد رياض سيتي" تكشف عن تغيير موعد استقبالها للزوار

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي

كشف القائمون على موسم الرياض عن تقريب موعد استقبال زوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية للموسم، لتبدأ من الساعة 2:00 ظهراً عوضاً عن الساعة 5:00 عصراً.
وتأتي هذه الخطوة للسماح لأكبر عدد ممكن الزوار للاستمتاع بالأجواء الشتوية الموجودة ضمن فعاليات المنطقة، ويمكن حجز الدخول عبر الرابط.

بوليفارد رياض سيتي

تابعي المزيد: آلية حجز تذاكر منتزه شجرة السلام موسم الرياض 2021
يشار إلى أن بوليفارد رياض سيتي لفتت الأنظار إليها ليلة رأس السنة 2022، وذلك باحتفالها الضخم والمميز بهذه المناسبة بطريقة غير مسبوقة، حيث بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد من خلال الشاشات الضخمة التي تميز المنطقة الترفيهية، لتنطلق مع تمام الساعة الألعاب النارية من كل مناطق موسم الرياض ومعالم العاصمة السعودية الأيقونية ابتهاجاً بدخول العام الجديد.
وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بـ 900 ألف م2، وهي أكبر بثلاثة أضعاف من مساحتها في موسم الرياض الماضي، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.
وتعد بوليفارد رياض سيتي إحدى أبرز الوجهات السياحية في موسم الرياض، ومن أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، إذ تضم المنطقة أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهي، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بـ 900 ألف م2