استقبال مبهر لعام 2022 في منطقة بوليفارد رياض سيتي

من عروض الألعاب النارية
من عروض الألعاب النارية - الصورة من واس

لفتت منطقة بوليفارد رياض سيتي ليلة رأس السنة 2022 الأنظار، باحتفالها الضخم والمميز بهذه المناسبة بطريقة غير مسبوقة.
وبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد من خلال الشاشات الضخمة التي تميز المنطقة الترفيهية الأبرز، لتنطلق مع تمام الساعة الألعاب النارية من كل مناطق موسم الرياض ومعالم العاصمة السعودية ابتهاجاً بدخول العام الجديد.
كما احتضنت البوليفارد حفلة ضمت 13 فناناً وفنانة من نجوم الغناء العربي ليطربوا آلاف الحضور في مسرح محمد عبده، وتتكللت مفاجأة العام الجديد بظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح بعد انقطاع لسنوات.
كما شارك في الحفلة الفنانون محمد عبده، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، وماجد المهندس، وأصيل أبوبكر سالم، ووليد الشامي، وفهد الكبيسي، وأسماء لمنور.


ويأخذ بوليفارد الرياض شكل مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق، ويوفر مساحات واسعة للتنزه بين مختلف مرافقه المذهلة، وتحيط الأسواق التجارية بالشوارع الفسيحة لإتاحة فرصة التجول بحرية بين المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء الملونة والنوافير الراقصة التي قام بتصميمها المهندس السعودي عبدالمحسن الذياب.
وتحتوي البوليفارد على مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والمرافق الخاصة بالترفيه والمقاهي، بالإضافة إلى النافورة الراقصة الأكبر في الرياض، التي تتمايل في بحيرة صناعية بمساحة 35 ألف متر مربع.
بالإضافة إلى ملاعب الأطفال الترفيهية ومناطق البيع بالتجزئة ومنطقة شاحنات الطعام مع أكثر من 70 متجراً تتوزع ضمن المناظر الطبيعية الخضراء الواسعة.
تابعي المزيد: سماء الرياض تتزين بالألعاب النارية احتفالا بالعام 2022
ويقام خلال الموسم عديد من الألعاب والمسابقات، وتتزين السماء بأجمل عروض الألعاب النارية المميزة، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والعروض السينمائية لأحدث الأفلام الأجنبية في جلسات مفتوحة بالهواء الطلق، وبين اللوحات الفنية المبهرة ثلاثية الأبعاد حول النافورة الراقصة التي تخطف الأنظار.