سمية الخشاب شاهد عيان: خلافات أحمد الفيشاوي وندى الكامل بدأت في كواليس مهرجان الجونة

سمية الخشاب - الصورة من حسابها على انستغرام
سمية الخشاب - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة سمية الخشاب، على كواليس الخلاف الأول بين الفنان أحمد الفيشاوي وندى الكامل، مؤكدة إنها كانت متواجدة برفقتهما اثناء بدء المشاحنات في حفل ختام مهرجان الجونة، وتدخلت لتهدئة الأجواء بينهما وقدمت نصائح لندى وقتها وسعيدة إنها استمعت لنصيحتها، كما رفضت سمية فكرة الزواج مجددا، ووجهت رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق.

أحمد الفيشاوي وندى الكامل - الصورة من حسابه على انستغرام

أضافت سمية الخشاب خلال لقائها ضمن برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة MBC مصر: أنا عارفة ندى وقابلتها في الجونة وهي طيوبة جدا ولذيذة وشخصية لطيفة.. أنا كنت خايفة عليها في مرحلة معينة، وكان فيه مشاحنات بسيطة وأنا تدخلت وحليتها لأننا كنا في مهرجان، وقولتلها شوية نصايح.

وتابعت سمية الخشاب في حديثها:بس هما انفصلوا بطريقة راقية، وأنا مبسوطة أنها وصلت للحاجة اللي كانت المفروض تعملها وكتبت بوست الانفصال بطريقة محترمة جدا.. وأحمد الفيشاوي أتمنى لي كل التوفيق.

وردت سمية على توقعات عالمة الفلك ماغي فرح حول زواجها في 2022، ونصيحة مقدمة البرنامج لها بضرورة الزواج حتى لا تشعر بالوحدة قائلة:أنا مش مستنية شريك حياة ومستمتعة بحياتي ومكتفية بنفسي، بس دايما بقول إني عايزة أتجوز نجار؛ عشان بحب النجارة جدا وعايزة سرير من الشجر.

وواصلت سمية: ونفسي أكون عايشة وسط الطبيعة، ويكون عندي أوضة معمولة كلها من الشجر، وشوية زرع حواليا ونافورة، وهكمان هحتاج النجار كتير في حياتي.

ووجهت الخشاب رسالة إلى شيرين عبد الوهاب، بعد قص شعرها عقب إعلان انفصالها عن حسام حبيب قائلة: بوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب، أنتي قوية وهتعدي المحنة دي، والحياة مش بتقف على حد وفيه أمل خصوصا أنك ست ناجحة وعندك بنات.

وواصلت: أنا دايما بقول استشعروا النعم اللي ربنا انعمها عليكم، زي الستر والصحة والبيت ولازم نشكر ربنا أننا قادرين نبلع ونمشي ونتنفس، أفرحي بشكل الخضار والفاكهة في السوق، واستشعري نعم ربنا كلها أحنا بس اتعودنا على النعم، والناس تعيسة عشان بيفكروا في اللي فات واللي جي.

واختتمت سمية، قائلة: اللي فات خلاص بقى مجرد ذكرى تفكرني وأتعلم منها والمستقبل بتاع ربنا، ودا مش معناه أني مخططش ومحلمش، بالعكس اكتبوا أهدافكم وأحلامكم في السنة الجديدة.

يشار أن ندى الكامل أصدرت بيانا حزينا وصفته بكلام امرأة قلبها "هلك وانطفأ"، لإعلان طلاقها رسميا من النجم أحمد الفيشاوي، مؤكدا إن الانفصال حدث في هدوء منذ 10 ايام كاملة، وأشارت إلى أنها ستفتقد الفيشاوي كصديق، وطلبت عدم الخوض في تفاصيل الطلاق احتراما "للعشرة" ولمشاعر أطفالها.

ندى نشرت البيان عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وقالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزالشرعية بلايشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا.

وأضافت ندى الكامل: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.

وواصلت قائلة: ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.

تابعت ندى الكامل في بيانها: اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

بيان ندى الكامل - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن أعلنت ندى الانفصال عام 2019 ببيان قصير قامت بحذفه بعد دقائق قليلة من أشارت فيه إلي أن الانفصال حدث لأسباب "خارجة عن إرادتها" وقالت: واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله.

تابعت قائلة: أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»