رياض تريو نايت.. ليلة استثنائية في رأس السنة 2021 في الرياض

أنغام واحلام واسماء المنور في دويتو خاص
أنغام واحلام واسماء المنور في دويتو خاص

احتفلت السعودية برأس السنة بشكل استثنائي لأول مرة؛ حيث قدمت ليلة "تريو الرياض" من تنظيم شركة روتانا، على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض، بعد بروفات استمرت على مدى 4 أيام لـ13 فناناً بقيادة المايسترو وليد فايد، ومشاركة الأوركسترا المصرية، بإقامة عروض استعراضية حية متنوعة خلف الفنانين.

واحتضنت الليلة كوكبة من النجوم العرب، هم: الفنان محمد عبده وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ومن الكويت عبدالله الرويشد ونبيل شعيل ونوال الكويتية، والفنانة الإماراتية أحلام والإماراتي علي بن محمد، والقطري فهد الكبيسي، والفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية أنغام، والمغربية أسماء المنور، والفنان العراقي وليد الشامي بعد اعتذار الفنان عبادي الجوهر عن المشاركة لمشكلة صحية عارضة.

اصيل ابو بكر وعلي بن محمد وفهد الكبيسي من الحفل

وباستخدام تقنيات المسرح المتطورة تغنى الفنانون بشكل ثلاثي بأغنية من أغنياتهم التي أحبها الجمهور؛ إذ قدمت أحلام أغنية "حزين" برفقة الفنانتين أسماء المنور وأنغام، وقد دعت الفنان عبدالمجيد عبدالله لغنائها في الكواليس فأخبرها أنه ليس هناك من يجيد غناءها غيرها.

وأدى الفنان وليد الشامي أغنية "ذهب ذهب" برفقة الفنانين أصيل أبو بكر وعلي بن محمد، وجاءت أغنية "الحب أسرار" بغناء الفنانين فهد الكبيسي وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر، وتفاعل الجمهور مع أغنية "أبوس رأسك" التي أداها الفنان علي بن محمد بمشاركة نبيل شعيل وأسماء المنور، وكذلك ضج المسرح تفاعلاً مع أغنية "ندمان" التي شدا بها نبيل شعيل برفقة فهد الكبيسي وماجد المهندس.

وغنى الفنان عبدالله الرويشد أغنيته "دنيا الوله" مع الفنانة نوال الكويتية والفنانة أنغام، بينما أحيت كوكبة رائعة من الفنانين وهم: عبدالله الرويشد وجابر الكاسر وأسماء المنور، صوت الراحل طلال مداح بأغنية "تصدق ولا أحلف لك".

وتألقت أصالة في غناء "مثل النسيم" مع الفنانة نوال الكويتية وأحلام، وتشارك الفنانون ماجد المهندس وأصالة وأحلام في غناء "هدوء"، وكذلك تغنت أنغام ونوال الكويتية وماجد المهندس بأغنية "لا تهجى"، وتغنت الفنانة أصالة بأغنية "سواها قلبي"، وتشارك الفنانون غناء أغنيات محمد عبده، إذ استمتع الجمهور بوصلة غنائية للفنانة أصالة ومحمد عبده لأغنية "أنا حبيبي"، وتألق الفنانون محمد عبده ووليد الشامي وأنغام بغناء "أبعاد"، وتشارك جميع الفنانين في أداء "فوق هام السحب"، إهداءً للمملكة.

أحلام ومحمد عبده من الحفل

ألفة وتعاون

أوضح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا في تصريحاته، أن فكرة الحفل جاءت من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً ضخماً وحضوراً مسرحياً رائعاً للفنانين المشاركين الذين كانوا على قلب واحد، وجمعت بينهم ألفة غير مسبوقة، حيث قال: "لم أشعر بأي خلاف صغير بين أي فنان وآخر".

وبيَّن أن الاستعدادات كانت صعبة، لا سيما فرق الصوت بين الفنانين، ولكن بتعاونهم وبقيادة المايسترو تم حل هذه المشاكل.

وكشف الستار عن ليلة خاصة للفنان عبدالمجيد عبدالله، إلى جانب تخصيص ليلة المعازيم للفنان محمد عبده، والمقررة في 14 يناير، وكذلك لقاء القمة للفنانتين نوال الكويتية وأحلام في مطلع يناير.