إطلاق أغانٍ خاصة تشعل حماسة الجمهور في العرض المباشر العاشر من "بوليفارد المواهب"

الأخوين دهبي - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
نور حداد - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
بدر حكيم - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
بسمة عطا - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
فادي فتال - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
نور قمر - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
هيثم رافي - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
سالم الحمد - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
عزيز مامي - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
زينب حسن - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC
10 صور
ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، استمرت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر العاشر من برنامج "بوليفارد المواهب" على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5.
فادي فتال - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

وتضمنت حلقة هذا الأسبوع إطلاق أول أغنية خاصة لفادي فتال بعنوان "إذا قلت بحبك"، من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صبّاغ، وأول أغنية خاصة لسالم الحمد عنوانها "الله يحبني"، من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع هشام السكران.
نور قمر - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

وقد دعت مقدمة البرنامج أجواء الجودي في بداية الحلقة المشتركين من فريقي مديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر إلى المرور على المسرح لتقديم أغنيات بألوان متنوعة، وكان على حسن طالب أن يتخذ القرار الصعب في استبعاد واحدة من المشتركتين اللتين انضمتا إلى فريقه قبل أسبوعين، وهما نور قمر ونور حداد، فاستبعد الأخيرة، لتكمل نور قمر بالتالي رحلتها في البرنامج.
وقبيل انتهاء السهرة، قرر حمدي بدر أن يمنح مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى الأخوين دهبي، بينما أهداها حسن طالب إلى عزيز مامي، ليضاف هذا المبلغ إلى رصيدي المشتركين.
جوري قطان - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، علاوةً على "بوليفارد بلاس" على منصة شاهد المفتوحة.