تعليم الرياض يفتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

وزارة التعليم السعودية
تعليم الرياض يفتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

 

أعلنت إدارة تعليم الرياض، أمس الأحد عن فتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي 1443هــ اعتبارًا من اليوم الاثنين، وذلك بهدف الاستثمار الأمثل لشاغلي الوظائف التعليمية واستقطاب الكوادر المميزة.

تعليم الرياض يفتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

بهدف الاستثمار الأمثل لشاغلي الوظائف التعليمية واستقطاب الكوادر المميزة، أعلنت إدارة تعليم الرياض، أمس الأحد عن فتح باب الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي 1443هــ اعتبارًا من اليوم الاثنين.

ودعا مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، حمد الوهيبي، جميع الإدارات ومكاتب التعليم ومدارس البنين والبنات إلى إطلاع المعلمين والمعلمات على تعليمات وضوابط الترشيح، مبينًا أن تقديم الطلبات يتم عبر بوابة الرياض التعليمية "الخدمات الإلكترونية".

ووجه مديري ومديرات المدارس إلى التحقق من الوثائق وتعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات إلكترونيًا عبر الموقع، لافتًا إلى أن آخر موعد لاعتماد الطلبات من مديري المدارس هو يوم الأحد 20 / 6 / 1443هـ.

كما دعا مكاتب التعليم إلى تعبئة النماذج المطلوبة وتسجيل الدرجات عبر الموقع مع الاحتفاظ بالأصل مع مطابقة البيانات وتدوين رأي مدير المكتب، مشيرا إلى أن آخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل مكاتب التعليم هو يوم الخميس الموافق 9 / 7 / 1443هـ.

تعليم الرياض يطلق منصته للعمل التطوعي

في خطوة لتفعيل طاقات المجتمع الوظيفي، وإثراء الوطن بمنجزات أبنائه وسواعدهم، أطلق "تعليم الرياض" البوابة الإلكترونية للتسجيل والانضمام إلى المنصة الوطنية للعمل التطوعي على مستوى الإدارة.

وقال حمد الوهيبي، مدير عام التعليم في منطقة الرياض،:"إن تدشين المنصة يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة" مؤكداً، "أن المعلم والمعلمة قدوة في قيادة الأعمال التطوعية، ولكنها تظل من خلال منصة وطنية، فنحن نشجع ونعرف بهذه المنصة ونشرف على هذه البرامج، لنضمن توجيهها نحو الاتجاه الصحيح، وفق الضوابط والإجراءات المنظمة لها