أمانة العاصمة المقدسة تتعامل فوريا مع الحالة المطرية

أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة تتعامل فوريا مع الحالة المطرية

 

باشرت أمانة العاصمة المقدسة متمثلة في الإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة لشبكات السيول التعامل وبشكل مباشر مع الآثار الناتجة عن الحالة المطرية التي شهدتها مكة المكرمة بأكثر من 800 عامل ميداني لتنفيذ خطة التعامل مع موسم الأمطار مدعومين بـأكثر من 300 آلية ومعدة.

أمانة العاصمة المقدسة تتعامل فوريا مع الحالة المطرية

تعاملت أمانة العاصمة المقدسة متمثلة في الإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة لشبكات السيول التعامل وبشكل مباشر مع الآثار الناتجة عن الحالة المطرية التي شهدتها مكة المكرمة، ورفعت الأمانة استعداداتها وجاهزيتها من خلال تفعيل خطة الطوارئ في موسم الأمطار ودرء أخطار السيول.

وقالت أمانة العاصمة المقدسة في بيان لهان إنه تتابع رفع كفاءة أداء قنوات شبكة تصريف مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والفرعية والتقاطعات والميادين وإعادة تأهيلها وذلك بإزالة الأتربة والرواسب المعيقة لتدفق المياه في مناهل التصريف، لضمان شفط وإزاحة أي تجمعات لمياه الأمطار بداخلها كما تم نشر فِرق العمل والمُعِدَّات المشاركة بكافَّة أنحاء العاصمة المقدسة وذلك للتدخل السريع وإزالة أي آثار تمنع تصريف المياه و إزالة أي تجمُّعات للمياه تعيق الحركة على الطرق والشوارع بالعاصمة المقدسة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وظائف أمانة العاصمة المقدسة

طرحت أمانة العاصمة المقدسة وظائف مؤقتة (رجالًا / نساء) بمسمى (مراقب خدمات ميدانية) مكافحة الظواهر السلبية، بنظام التعاقد المؤقت وخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية.

وأوضحت أمانة العاصمة المقدسة أنه يحب أن يكون المتقدم أو المتقدمة للوظائف يحمل الجنسية السعودية، ويجب أن يكون حاصلًا على مؤهل (ثانوي / دبلوم)، العمر ما بين (25 - 40)، غير موظف - متفرغًا، اجتياز المقابلة الشخصية.

وأضافت أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1443/05/30هـ الموافق 2022/01/03م (يوم واحد فقط).