كل ما يجب معرفته عن الـ  Baby Botox 

علاجات بيبي بوتكس
علاجات بيبي بوتكس
استعمالات بيبي بوتكس
استعمالات بيبي بوتكس
تجديد البشرة
تجديد البشرة
علاجات بيبي بوتكس
استعمالات بيبي بوتكس
تجديد البشرة
3 صور

ربما تكوني قد سمعت بمصطلح Baby Botox كثيراً مؤخراً. إذا كان لديك فضول لمعرفة ما إذا كان العلاج مناسباً لك، فلدينا التفاصيل التي تحتاجينها لاتخاذ القرار المناسب بحق جمالك.

تعرفي على Baby Botox

استعمالات بيبي بوتكس

 


ما هو بيبي بوتكس؟
Baby Botoxهو مصطلح يستخدم للإشارة إلى حقن القطرات الدقيقة، أو جرعات صغيرة من السموم العصبية، لتحقيق نتيجة أكثر طبيعية وأقل تجميداً في تقليل خطوط التعبير. في الأساس، إنها جرعات أقل تركيزاً من مستحضرات البوتكس التجميلية.
ما هي فوائد البيبي بوتكس؟
يتميز هذا العلاج بالعديد من الفوائد المختلفة. إن مادة Baby Botox رائعة لمنع ظهور التجاعيد وخطوط التجهم وتدلي الحاجب. تتيح للمرضى أن يكونوا استباقيين قبل ظهور الخطوط حتى يتمكنوا من الاستمتاع بفترة طويلة بمظهر شاب.
ما الذي يميز البيبي بوتكس عن البوتكس؟
الجرعة في Baby Botox أقل من البوتكس العادي بكثير. كما يوحي الاسم، عادة ما يتم إعطاؤه للأشخاص الأصغر سناً الذين يبحثون أكثر عن الوقاية بدلاً من العلاج الكامل للخطوط والتجاعيد البارزة جداً.
من هو المرشح المناسب للـ  Baby Botox ؟
يستعمل Baby Botox للعمل على النساء أو المرضى الصغار في السن الذين يتطلعون إلى تخفيف التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، اعتماداً على ملامح وجه المرضى، قد يكونون مرشحين أفضل لـ  Baby Botox . على سبيل المثال غالباً ما يحصل المرضى الذين يعانون من جبهات ضيقة أو حواجب منخفضة على نتائج أفضل بجرعات أقل لتنعيم خطوط التعبير ولكي يمنعون مظهر الجفن المتدلي أو الحواجب المسطحة .
أي امرأة تريد تحسيناً في وضع الجفن أو الحاجب وأي شخص مهتم بالحفاظ على مظهر شاب قد يكون مناسباً لـ Baby Botox. تستخدم هذه التقنية أيضاً مع عارضات الأزياء أو الممثلين، الذين يحتاجون إلى القدرة على التعبير أثناء العمل. لا يمكنهم ذلك إذا تم علاجهم بجرعات أعلى من البوتكس العادي . كذلك إن المرضى الذين يبحثون عن بشرة ناعمة وتقليل المسام بشكل واضح هم مرشحون رائعون .
ما الذي يمكن أن يتوقعه المريض خلال موعد بيبي بوتكس؟
يستغرق الإجراء بضع دقائق فقط. أن هذه الحقن تتم بإبرة رفيعة جداً، لذا فإن الألم ضئيل والكدمات نادرة. عند استخدامه في العضلات، يتم حقن Baby Botox بشكل مشابه للسموم العصبية التقليدية، فقط بجرعات أصغر. أولاً، تتم إزالة أي مكياج أو واقي من الشمس. ثم يجهز الجلد بعامل منظف، ثم يتم إجراء الحقن في عضلات معينة حسب المنطقة المراد علاجها.
ما هي فترة النقاهة بعد بيبي بوتكس؟
يمكن للمرضى أن يتوقعوا قدراً ضئيلًا من الراحة أو عدم الراحة. إن نتوءات حقن صغيرة تظهر لبضع دقائق بعد الإجراء ثم تتبدد. في حالة حدوث كدمات، فإنها تزول عادة في غضون أيام قليلة ويمكن تغطيتها بالمكياج.
سيقدم لك الأطباء تعليمات مختلفة حول كيفية متابعة فترة التعافي مثل تجنب فرك وجهك، خاصة المنطقة حول الحاجبين أو العينين لأسفل لأن هذا يمكن يؤدي إلى تدلي الجفن.
تابعي المزيد: 7 تقنيات تجميلية لرفع وشد العينين