اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج

افضل الاماكن لشهر العسل في البرتغال
رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج
سيتوبال
تعدّ سيتوبال من بين أفضل الجواهر الخفية في البلاد
إيفورا
يحلو المشي وسط مدينة إيفورا
سينترا
تقع سينترا  على بعد أقل من ساعة من لشبونة
افضل الاماكن لشهر العسل في البرتغال
سيتوبال
إيفورا
سينترا
4 صور

تعد البرتغال مثالية للعروسين من كل خلفية إذ تمتلك ملاذات منعزلة جذابة، وهي خيار جيد لقضاء شهر العسل. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية لعطلة رومانسية في البرتغال.

سيتوبال

تعدّ سيتوبال من بين أفضل الجواهر الخفية في البلاد

نظرًا لأن البرتغال أصبحت وجهة سفر شهيرة، فقد فقدت سيتوبال بعضًا من وضعها السري، لكنها لا تزال من بين أفضل الجواهر الخفية في البلاد. تقع بين Sado Estuary وجبال Arrábida، وهو في موقع مثالي ليوفر لقضاء شهر العسل مجموعة من التجارب من المشي لمسافات طويلة على الجرف إلى السباحة في المياه الفيروزية والاستمتاع بعشاء رومانسي من المأكولات البحرية على ضوء الشموع. إنه أيضًا المكان الذي ستركب فيه العبارة لزيارة Troia Penninsula، وهي بقعة جميلة أخرى يفوتها السائحون عادةً.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في النمسا

إيفورا

يحلو المشي وسط مدينة إيفورا

تنتشر أشجار الزيتون في المناظر الطبيعية في ألينتيخو، مما يضيف المزيد من الجاذبية إلى هذه المنطقة الريفية المليئة بالمزارع بالفعل، والتي تعد إيفورا أكبر مدينة فيها. إن المشي في وسط المدينة الجميل والتاريخي يبدو وكأنه يتراجع عبر الزمن، والمطبخ هو مثال للطعام المريح. إيفورا هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في قضاء أيام كسولة جنبًا إلى جنب مع المشي عبر البنية التحتية القديمة والاستمتاع بوجبات ونبيذ لذيذة ولكنها غير مكلفة. 

تابعوا المزيد: أجمل الجزر الاستوائية حول العالم

سينترا

تقع سينترا على بعد أقل من ساعة من لشبونة

عند الحديث عن المناظر، يوجد عدد قليل من المدن في العالم لديها العديد من المعالم السياحية المذهلة مثل سينترا، البرتغال، التي تقع على بعد أقل من ساعة من لشبونة. هذه المدينة الرومانسية مغطاة بالقصور والقلاع، بعد كل شيء، وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو. هناك أيضًا شواطئ جميلة قريبة ومدن جذابة، مثل Azenhas do Mar، وهي مثالية لقضاء اليوم. تجول في البقعة الخضراء لجبال سينترا، والتي ربما تكون قد انفجرت أيضًا من نفس الحكاية الخيالية مثل قصر بينا، وشارك الحلويات المحلية المسماة ترافيسيرو من كاسا بيريكيتا، واستكشف المطاعم التي تصطف على جانبي الشوارع المرصوفة بالحصى.

تابعوا المزيد: 3 عناوين سياحية في مدينة باري الايطالية