الرفاهية عنوان أفخم فنادق أوساكا اليابانية

أفضل الفنادق في أوساكا
الرفاهية عنوان أفخم فنادق أوساكا اليابانية
كونراد أوساكا
كونراد أوساكا
فندق نيو أوتاني أوساكا
فندق نيو أوتاني أوساكا
فندق أوساكا ماريوت مياكو
فندق أوساكا ماريوت مياكو
أفضل الفنادق في أوساكا
كونراد أوساكا
فندق نيو أوتاني أوساكا
فندق أوساكا ماريوت مياكو
4 صور

تجذب مدينة أوساكا اليابانية المسافرين من جميع أنحاء العالم، إذ تقدّم مجموعة واسعة من المعالم الترفيهية من قلعة تقليدية جميلة إلى مركز تسوق كبير الحجم، ومروحة منوعة من المأكولات المحلية اللذيذة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في أوساكا.

كونراد أوساكا

كونراد أوساكا

يتميز كونراد أوساكا بإطلالات خلابة على مدينة أوساكا و4 خيارات لتناول الطعام ومسبح داخلي مُدفأ، ويوفر غرفًا فخمة ذات ديكور حديث. تقع محطة هيجوباشي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يضم الفندق العديد من مرافق السبا والعافية في الموقع، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة، ويتوفر مسبح داخلي مُدفأ طوال العام. يقدم Atmos Dining مجموعة واسعة من المأكولات الأوروبية والآسيوية، بينما يمكن الاستمتاع بالطعام الياباني في KURA - Teppanyaki & Sushi. يقدم مطعم C: Grill المأكولات البحرية المشوية الطازجة.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل فنادق غلاسكو عند السياحة في اسكتلندا

فندق نيو أوتاني أوساكا

فندق نيو أوتاني أوساكا

يقع فندق نيو أوتاني أمام قلعة أوساكا مباشرةً، ويوفر غرفًا فسيحة و13 خيارًا لتناول الطعام. يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مجمع التسوق جو- تراس أوساكا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز الغرف بنوافذ كبيرة تطل على المدينة أو قلعة أوساكا. يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الساونا أو الاستمتاع بعلاج المساج مقابل تكلفة إضافية. تتوفر أيضًا العديد من المتاجر وصالون التجميل. يقدم الفندق خدمات الكونسيرج، حيث يمكن شراء تذاكر الدخول إلى قلعة أوساكا. يوفر الفندق  خدمة نقل مكوكية من وإلى كيوتو. تقدم مطاعم نيو أوتاني أوساكا مجموعة متنوعة من المأكولات الفرنسية واليابانية والعالمية. يوفر مطعم Keyaki إطلالات خلابة على أفق المدينة وقلعة أوساكا، ويقدم أطباق تيبانياكي المشوية. يتوفر بوفيه إفطار يشمل مختلف المأكولات مقابل تكلفة إضافية. تقع محطة أوساكا على بعد 10 دقائق بالقطار من فندق نيو أوتاني، بينما يمكن أيضًا الوصول إلى كيوتو ونارا في غضون ساعة واحدة بالقطار. يقع الفندق على بعد حوالي 75 دقيقة بالقطار من مطار كانساي الدولي وعلى بعد ساعة بالقطار من مطار إيتامي.

تابعوا المزيد: معلومات تصنيف الفنادق من نجمة إلى 5 نجوم

فندق أوساكا ماريوت مياكو

فندق أوساكا ماريوت مياكو

تم افتتاح فندق أوساكا ماريوت مياكو في مارس 2014، ويقع في الطوابق العليا من مبنى أبينو هاروكاس الذي يوفر وصولاً مباشرًا إلى محطة تينوجي. تتميز الغرف الفخمة بخدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات 360 درجة على المدينة من وجهة النظر البانورامية في الطابق 58. تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية. فوق الطابق 38، وتوفر جميع الغرف إطلالات خلابة على المدينة. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو التسوق في متجر Kintetsu متعدد الأقسام الواقع في الطوابق السفلية من المبنى. يتوفر مركز لرجال الأعمال للاستخدام المجاني في الموقع، بينما يمكن الاستمتاع بالمتحف والتراس في الهواء الطلق في الطابق السادس عشر. يقدم المطعم في الطابق 57 وجبات يابانية وغربية، بالإضافة إلى أطباق الشواء التيبانياكي. يتوفر مطعم بوفيه يضم مطبخًا مفتوحًا مشرقًا في الطابق التاسع عشر. يقع فندق أوساكا ماريوت مياكو على بعد 10 دقائق بالقطار من محطة نامبا و20 دقيقة بالقطار من محطة أوساكا / أوميدا. 

تابعوا المزيد: الراحة والاستجمام في أفضل فنادق كيفالونيا