متعة السياحة في نيوزيلندا

السياحة في نيوزيلندا
متعة السياحة في نيوزيلندا
خليج الجزر
يعد خليج الجزر أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا
حديقة فيوردلاند الوطنية
حديقة فيوردلاند الوطنية
السياحة في نيوزيلندا
خليج الجزر
حديقة فيوردلاند الوطنية
3 صور

تزخر نيوزيلندا بالأماكن الجذابة، ويحتاج المسافر لزيارتها أكثر من مرة لاستكشاف أكبر قدر من العناوين فيها. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في نيوزيلندا.

خليج الجزر

يعد خليج الجزر أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا

يعد خليج الجزر أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا، وهو ملاذ لليخوت والقوارب الشراعية. يمكنك ركوب قوارب الكاياك على طول الساحل، وتسلق مسارات الجزيرة، والاستمتاع بالخلجان المنعزلة، واستكشاف الغابات الهادئة. تعد الحياة البحرية الوفيرة، بما في ذلك الدلافين والحيتان وطيور البطريق، مكانًا شهيرًا لصيد الأسماك. كل هذا يجعل المكان وجهة سياحية مثالية في نيوزيلندا.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جذابة في مانيلا عاصمة الفلبين

حديقة تونجاريرو الوطنية

تعد تونجاريرو واحدة من أقدم المنتزهات الوطنية في العالم وأفضل الأماكن للزيارة في نيوزيلندا، وهي أرض ذات جمال مذهل وعجائب طبيعية. أضف زيارة إلى بحيرة تاوبو، وستكون جاهزًا لقضاء يوم ممتع بشكل مدهش.

تابعوا المزيد: رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج

حديقة فيوردلاند الوطنية

حديقة فيوردلاند الوطنية

موطن لبعض من أفضل مسارات المشي، حديقة فيوردلاند الوطنية تفتخر بجمالها الرائع. تضمن لك شلالات المياه  والجزر البحرية والبحيرات الممتدة والغابات غير المضطربة وقمم الجبال العالية والشلالات المتدفقة أنك لن تمر بلحظة مملة هنا. الطرق الشائعة لاستكشاف المضايق البحرية هي التجديف بالكاياك أو الرحلات الجوية لمشاهدة مناظر الطيور للاستمتاع بهذا المكان الذي يجب رؤيته في نيوزيلندا.

الجزيرة البيضاء


إذا كنت ترغب في تجربة شيء أكثر إثارة في رحلتك، فإن الجزيرة البيضاء هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في نيوزيلندا. إنه البركان الأكثر نشاطًا في البلاد. هذا المكان مثالي لجميع المسافرين المغامرين الذين يرغبون في جعل رحلتهم لا تنسى. يمكنك ركوب طائرة هليكوبتر فوق الجزيرة البيضاء أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية البركانية. نظرًا لأن هذه منطقة بها براكين نشطة، فأنت مطالب بارتداء أقنعة واقية من الغازات وقبعات صلبة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يمكنك حتى مشاهدة علماء البراكين وهم يراقبون البراكين. يمكنك حتى ركوب الجزيرة بالقارب. بالنسبة للمسافرين الذين لا يعرفون الخوف، يمكنهم حتى الذهاب لرياضة الغطس حول الجزيرة البيضاء واستكشاف فتحات البراكين تحت الماء.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في النمسا