أشهر 3 فنادق فخمة في كيب تاون
أشهر 3 فنادق فخمة في كيب تاون
كيب غريس
كيب غريس
فندق وسبا تويلف أبوستلز
فندق وسبا تويلف أبوستلز
تاج كيب تاون
تاج كيب تاون
أشهر 3 فنادق فخمة في كيب تاون
كيب غريس
فندق وسبا تويلف أبوستلز
تاج كيب تاون
4 صور

تم إنشاء كيب تاون في الأصل كمحطة إمداد لسفن جزر الهند الشرقية الهولندية التي كانت متجهة شرقاً. تتمتع بموقع خلاب على ساحل جنوب إفريقيا، وتوفر إطلالات خلابة على الخليج والمحيط مع جبل تيبل كخلفية خلابة. في الآتي، أفضل 3 فنادق في كيب تاون.

فندق وسبا تويلف أبوستلز

فندق وسبا تويلف أبوستلز

يقع فندق وسبا تويلف أبوستلز الحائز على جائزة في كيب تاون. تحيط به سلسلة جبال تويلف أبوستلز. يوفر هذا الفندق البوتيكي الفخم وصولاً سهلاً إلى الشواطئ ومناطق الجذب السياحي بينما تقع Cape Winelands الشهيرة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يتم تقديم خدمة نقل مكوكية إلى فيكتوريا وألبرت ووترفرونت ووسط المدينة، في حين توفر خدمات النقل المبهجة بالهليكوبتر من أعلى منصة هليكوبتر بالفندق مناظر جوية خلابة لشبه الجزيرة.
يؤكد الطراز الافريقي والراحة الأوروبية الكلاسيكية على أناقة الفندق، الذي يضم 70 غرفة نوم وجناحًا مصممة بشكل فردي، بما في ذلك الجناح الرئاسي. يُعد الفندق جزءًا من مجموعة فنادق Red Carnation المُدارة عائليًا. يُعد مكان الإقامة الخيار الأمثل لإقامة حفل زفاف أو أي مناسبة خاصة، كما أنه مكان شهير لعقد المؤتمرات الحميمة واجتماعات مجالس الإدارة التنفيذية أيضًا.

تابعوا المزيد: الرفاهية عنوان أفخم فنادق أوساكا اليابانية

تاج كيب تاون

تاج كيب تاون

يرحب تاج كيب تاون بالضيوف في قلب مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا النابض بالحياة والتي تعد واحدة من أكثر مدن العالم جمالًا وجاذبية. الفندق عبارة عن مزيج من التاريخ الغني والهندسة المعمارية الأنيقة المعاصرة.
يقع هذا الفندق الفخم في موقع مثالي في وسط مدينة كيب تاون التاريخية عند مدخل منطقة المشاة الشهيرة، مول سانت جورج. يضمن موقعه المتميز مزيجًا من التاريخ الرائع والثقافة الغريبة والفن الروحي والترفيه الحي والمأكولات اللذيذة. إنه على بعد مسافة سير من معظم المزارات السياحية والمعالم الأثرية والمتاحف والتسوق والمطاعم والأسواق.
إضافة إلى هذا الجو الفخم والترحيبي، توجد تجربتان لتناول الطعام ، المطعم الهندي المتخصص لتناول الطعام الفاخر، بومباي براسيري ومطعم مينت، وهو مطعم مريح لتناول الطعام طوال اليوم. 
تقع الغرف في كل من المباني التراثية وجناح البرج المعاصر، ولكن جميعها تواصل دمج التاريخ والحداثة بسلاسة.
سبا جيفا جراندي الحائز على جائزة هو واحد من نوعه في إفريقيا مع علاجات وتجارب صحية فريدة وأصلية. يتوفر أيضًا استخدام جميع المناطق الرطبة والمسبح المدفأ وصالة للألعاب الرياضية عالية التقنية.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل فنادق غلاسكو عند السياحة في اسكتلندا

كيب غريس

 

كيب غريس

يقع كيب غريس على رصيف خاص، بين مرفأ العمل في Victoria & Alfred Waterfront الصاخبة في كيب تاون والهدوء في مرسى اليخوت الدولي، ويعرض جوهر المنطقة مع التصميمات التي تكشف عن الإبداع المحلي، مع الحفاظ على الأجواء الدافئة ومستويات الخدمة الشخصية التي ميزت الفندق لسنوات.
مع شغف حقيقي لمناصرة المعايير المميزة في الخدمة، تكرس كيب غريس لتجاوز التوقعات وجعل إقامتك، سواء أكانت للعمل أو المتعة، لا تُنسى على الإطلاق. افتتح كيب غريس أبوابه في عام 1996 ويتمتع بموقع مركزي، مع وصول سريع وسهل إلى المطار ووسط المدينة والوجهات السياحية الشهيرة.

تابعوا المزيد: معلومات تصنيف الفنادق من نجمة إلى 5 نجوم