أول عرض لـ "دولتشي آند غابانا" ضمن "شتاء طنطورة" في السعودية

ويعد عرض أزياء الفرسان في عكمة من أكثر الأحداث إثارةً خلال شتاء طنطورة
ويعد عرض أزياء الفرسان في عكمة من أكثر الأحداث إثارةً خلال شتاء طنطورة - الصورة من دولتشي آند غابانا

تستضيف مدينة العلا السعودية عرضاً لدار "دولتشي آند غابانا" للأزياء الإيطالية العالمية، بعد عرض مجموعاتها في مختلف أنحاء العالم، حيث ستقدم دار الأزياء الإيطالية مجموعاتها "ألتا مودا" و"ألتا سارتوريا" و"ألتا جويليريا" يوم 27 يناير، في أول عرض لها في البلاد.


ووفقاً لمجلة "ڤوغ العربية"، سيتاح للزوار فرصة نادرة لمقابلة كبار الخياطين الرئيسين بالدار لعمل تعديلات على أزيائهم والحصول على قطعهم المخصصة من منصة العرض، كل ذلك خلال استكشاف هذه المساحة الحصرية في الفترة من 28 إلى 31 يناير، حيث ستقدم مجموعاتها على مسرح المرايا، المعروف بأنه أضخم مبنى مصنوع من المرايا في العالم.
وكجانب من موسم لحظات العُلا، ستبث الإبداعات النابضة بالحياة للمصممين "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا" في العرض التقديمي الفريد مزيداً من الحيوية على المباني المذهلة للموقع.
ويُقام هذا العرض إلى جانب عرض أزياء الفرسان في عكمة بجبل عكمة الأسطوري الذي وصفه كثيرون بأنه مكتبة ضخمة في الهواء الطلق بفضل كتاباته الأثرية.
كما أنه من المتوقع ألا يشاهد الضيوف عارضات وعارضين فقط، بل و12 حصاناً عربياً مزيناً بإكسسوارات مخصصة احتفالاً بروح هذه الكائنات وجمالها الأصيل.
تابعي المزيد: موعد انطلاق بطولة ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء 2022
ويعد عرض أزياء الفرسان في عكمة من أكثر الأحداث إثارةً خلال شتاء طنطورة، وهو أول مهرجان في السعودية يسلط الضوء على تراثها ومواهبها ويقدمها للزوار المحليين والعالميين، ويتألف مهرجان شتاء طنطورة، الذي يستمر حتى 12 فبراير، من مهرجان فنون العُلا، ومهرجان سماء العُلا، ومهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء.
يذكر أنه سيتم طرح تذاكر عرض أزياء الفرسان في عكمة بدءاً من 10 يناير 2022 على موقع Experiencealula.com