اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيان عاجل من نقابة المهن التمثيلية بعد تفشي فيروس كورونا في الوسط الفني

أحمد حاتم - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد حاتم - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بعد ارتفاع معدل إصابة نجوم الفن بفيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون، وتوقع مضاعفة عدد الإصابات مع بدء تصوير المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عاجلا لمناشدة جميع جهات الإنتاج الفني توخي الحذر، والتشديد على ضرورة اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

بيان نقابة المهن التمثيلية - الصورة من صفحة النقابة على الفيس بوك

وقال البيان: تناشد نقابة المهن التمثيلية جميع جهات الإنتاج توخي الحذر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والعالم أجمع من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 ومتحوراته، بالتأكيد على اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

وأضاف البيان: مع ضرورة التأكد من حصول جميع المشاركين في الأعمال الفنية على لقاح فيروس كورونا، وإثبات ذلك بشهادة وزارة الصحة المصرية، عاشت مصر سالمة، تحيا مصر.

يذكر أن الأيام الأولى من العام 2022 شهدت إصابة العديد من النجوم بفيروس كورونا ومتحور أوميكرون ومنهم نجلاء بدر وتامر حبيب وعبد الرحمن أبو زهرة والفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي والنجمة داليا البحيري وعبير صبري وفراس سعيد، والمخرج علي بدرخان، وأشارت نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية إلى أن الحالات المسجلة هذا الأسبوع بلغت 15 فنانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»