اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سامسونج تكشف خطتها لتطوير سلسلة جلاكسي تاب إس 8

Samsung Galaxy Tab S8
Samsung Galaxy Tab S8

كشفت شركة سامسونج عن خطتها للعمل على تطوير سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8)، التي تتضمن في طياتها هذه الطرز الثلاثة Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra.

تابعوا المزيد : سامسونج تطرح جوالها الجديد S21 FE بسعر منخفض

وبحسب بيان الشركة الكورية الجنوبية، فإنها تقوم الآن بتجهيز هذه الأجهزة اللوحية المنتظرة بأحدث الخصائص والتقنيات، حيث يأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بتقنيات هي الأكثر إثارة في السلسلة.

ونُشرت مجموعة لقطات تُظهر تلك الأجهزة اللوحية في الأيام الماضية عبر الإنترنت بشكل مسرب، ولكن الآن ظهرت الطرز الثلاثية في صور رسمية جديدة عبر الشركة، ورغم ذلك لم تذكر سامسونج بعد موعد الكشف عن سلسلة جالكسي تاب اس 8.

تابعوا المزيد : شركة سامسونج تطلق تطبيقا إلكترونيا يحسن من مزايا هواتفها


ويشير تقرير لموقع gizmochina أن إطلاق تلك السلسلة سوف يكون خلال الأسابيع المقبلة، وذلك نظرًا لأن الشركة الكورية قد أنتهت من جميع الملفات التي تحتاج إليها لتنطلق سلسلتها الأحدث.

ويأتي الجهاز جالكسي تاب اس 8 بشاشة حجمها 11 بوصة، فيما من المنتظر أن يحصل الجهاز جالكسي تاب اس 8 بلس على شاشة حجمها 12 بوصة، بينما سيحصل الجهاز جالكسي تاب اس 8 الترا على شاشة من نوع OLED، كبيرة الحجم تصل إلى 14.6 بوصة.

تعتمد سامسونج في سلسلتها الجديدة على تقنية BRS الجديدة، والتى تتعلق بصناعة الأجهزة اللوحية بإطارات أقل سمكًا، فيما سوف يكون جهاز جالكسي تاب اس 8 الترا، هو الطراز الوحيد في السلسلة الذي سوف يحتوى على شاشة ذات شق للكاميرا الأمامية "السيلفي".

وعن معالج أجهزة سامسونج اللوحية الجديدة، فسيتم تشغيلها بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 بخيارات متعددة مختلفة المساحة لوحدة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، بدعم من شبكات "5G"، وقلم S Pen الجديد في بعض طرزها.

تابعوا المزيد : مميزات مستقبلية للهواتف القابلة للطي