سامسونج تقترب من طرح جالاكسي S22 Ultra.. إليك أهم مواصفات الهاتف المرتقب

صورة مسربة للهاتف الجديد من سامسونج
صور مسربة لتصميم هاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا - الصورة من موقع تومز جايد
صورة يُعتقد أنها لهاتف جالاكسي S22
الهاتف الجديد يُعتقد أن كاميرته سوف تكون بدقة 108 ميجابكسل - الصورة من موقع تومز جايد
صورة مُسربة لهاتف سامسونج جالاكسي S22 Ultra
الهاتف الجديد من سامسونج سوف يحتوي على قلم - الصورة من موقع تومز جايد
صورة هاتف جالاكسي إس 22
هاتف سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا - الصورة من موقع تومز جايد
صورة مسربة للهاتف الجديد من سامسونج
صورة يُعتقد أنها لهاتف جالاكسي S22
صورة مُسربة لهاتف سامسونج جالاكسي S22 Ultra
صورة هاتف جالاكسي إس 22
4 صور

أعلنت تقارير صحفية أن شركة سامسونج اقتربت من طرح هاتفها الأحدث على الإطلاق جالاكسي S22، وذلك بناء على تسريبات وتكهنات خرجت من بعض المتخصصين والمسربين.

وبحسب ما نشره موقع "تومز جايد" المتخصص في الأخبار التكنولوجية، فإن الشائعات التي خرجت لنا حتى الآن تشير إلى أن الهاتف سوف يحتوي على مميزات كثيرة تخص الشحن الخاص بها والكاميرا والعديد من الإمكانيات التي ستجعله في مقدمة الهواتف الذكية التي تحتوي على أفضل الإمكانيات.

وقال موقع "تومز جايد" إن عام 2022 ليس بعيدًا، مما يعني على الأرجح أن Samsung Galaxy S22 ليس بعيدًا أيضا. "فالشائعات والتسريبات والتكهنات في حالة تأهب قصوى في الوقت الحالي، مما يعني أن لدينا بالفعل فكرة جيدة عما أعدته Samsung لمشتري هواتف Android العام المقبل".

وعبر خط هواتف الجيل التالي، نتوقع ترقيات للكاميرا ومجموعة شرائح جديدة وتصميم محسّن والمزيد، بل ستكون هذه الترقيات موضع ترحيب. على الرغم من أن مراجعة Samsung Galaxy S21 كانت إيجابية إلى حد كبير، إلا أن المتسوقين لم يبدوا متحمسين بشأن هواتف Samsung الثلاثة الرئيسية. يجب أن يكون Galaxy S22 Ultra هو الطراز الأكثر إثارة، حيث من المتوقع أن يشتمل على قلم S Pen وتصميم يشبه Galaxy Note.

والجدير بالذكر أن بعض التحسينات في أداء الكاميرا ستكون موضع ترحيب، حيث توفر سلسلة iPhone 13 جودة صورة أفضل من S21 في بعض السيناريوهات. وسيتعين على Galaxy S22 أيضًا منافسة Google Pixel 6 وشريحة Tensor الخاصة به، وكذلك ضد S21 FE الأرخص، والذي تم تسريبه مرة أخرى مؤخرًا ومن المتوقع وصوله في يناير.

أهم مميزات Galaxy S22 Ultra بحسب موقع "تومز جايد":

لقد أعطانا Leaker Ice Universe مزيدًا من التفاصيل حول كيفية قيام Galaxy S22 Ultra بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي لجعل الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل تلتقط صورًا أفضل .

ربما تكون شركة Samsung قد أخرت إطلاق Galaxy S22 لبضعة أيام، بسبب المزيد من مشكلات سلسلة التوريد. لقد رأينا أيضًا لمحة عن بعض العروض ذات المظهر الرسمي لاثنين من الطرازات.

ستحصل الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل والمخصصة لجهاز S22 Ultra على وضع تحسين جديد للتفاصيل، بينما سمعنا أيضًا أن جميع الطرز في مجموعة S22 ستحتوي على زجاج خلفي، وليس فقط Plus وUltra.