اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معالم سياحية جديرة بالزيارة في مدينة سياتل الأمريكية

سياتل
معالم سياحية جديرة بالزيارة في مدينة سياتل الأمريكية
سوق بايك بلايس
سوق بايك بلايس
متحف ثقافة البوب
متحف ثقافة البوب
متحف الطيران
متحف الطيران
سياتل
سوق بايك بلايس
متحف ثقافة البوب
متحف الطيران
4 صور

تقع سياتل في واحدة من أكثر المواقع الخلابة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقع على مضيق ضيق بين المياه المتلألئة في بوجيه ساوند وبحيرة واشنطن. محاطة بالغابات الشاسعة والجبال المغطاة بالثلوج، يطلق عليها اسم مدينة الزمرد. لديها عدد كبير من المتنزهات التي يمكن العثور عليها تتخلل مركزها المرصع بناطحات السحاب والعديد من الأحياء المتنوعة.
مكان نابض بالحياة ومتعدد الثقافات، وهناك الكثير من مناطق الجذب السياحي في سياتل للتحقق منها. تعد سياتل واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في شمال غرب المحيط الهادئ، وذلك بفضل المعالم البارزة الجديرو بالزيارة.

سوق بايك بلايس

سوق بايك بلايس

بدأ سوق بايك بلايس بدايته في أوائل القرن العشرين عندما ثارت ربات البيوت ضد ارتفاع الأسعار في متاجر البقالة. اليوم، تعد واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي ليس فقط في سياتل، ولكن أيضًا في ولاية واشنطن. تبدو المنتجات الطازجة الرائعة وكأنها قد تم ترتيبها من قبل فنان. تطير الأسماك في الهواء حيث يقذفها تجار الأسماك من الصواني الجليدية إلى حامل التغليف.
توجد متاجر غير تقليدية في الطوابق السفلية؛ محلات الجبن والخبز في ملحق عبر الشارع. يقع في وسط مدينة سياتل، السوق مفتوح يوميًا.

تابعوا المزيد: السياحة في نيوزيلندا: عناوين جذابة في مدينة أوكلاند الساحلية

متحف الطيران

متحف الطيران

متحف الطيران هو أكبر متحف خاص للطيران والفضاء في العالم. المتحف هو موطن للطائرات القديمة والطائرات التي حلقت في الحروب وطائرة متقاعدة من طراز Air Force One ومعرض مكوك فضائي.
يقع المتحف في مطار King County الدولي، المعروف محليًا باسم Boeing field، ويضم معرضًا تفاعليًا لبرج مراقبة الحركة الجوية. ومن بين الطائرات الأخرى المعروضة نسخة طبق الأصل من طائرة لوكهيد إلكترا أميليا إيرهارت حلقت في رحلتها الأخيرة وطائرة كونكورد تابعة للخطوط الجوية البريطانية وطائرة مقاتلة من الحرب العالمية الأولى.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل البحيرات في فلوريدا

متحف ثقافة البوب

متحف ثقافة البوب

تأسس المتحف عام 2000 على يد بول ألين، الشريك المؤسس لشركة مايكروسوفت، وهو يقدم منافسات الفرق الموسيقية ومهرجانات الأفلام والمعارض المتغيرة التي غالبًا ما تنتقل على الطريق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.
يمكن العثور على لمسات من الخيال والرعب، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو وأدب الخيال العلمي في جميع أنحاء المتحف. يشتمل متحف ثقافة البوب على أنشطة عملية ومصنوعات نادرة من عالم موسيقى البوب ومنحوتة مصنوعة من أكثر من 500 جيتار.

تابعوا المزيد: رحلة استجمام إلى جزر البليار الإسبانية