اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة مريحة في فنادق كاوناس عند السياحة في ليتوانيا

أفضل الفنادق في كاوناس
إقامة مريحة في فنادق كاوناس عند السياحة في ليتوانيا
فندق فيكتوريا كاوناس
فندق فيكتوريا كاوناس
فندق راديسون كاوناس
فندق راديسون كاوناس
فندق كاوناس
فندق كاوناس
أفضل الفنادق في كاوناس
فندق فيكتوريا كاوناس
فندق راديسون كاوناس
فندق كاوناس
4 صور

لن تكتمل أي رحلة إلى ليتوانيا من دون زيارة كاوناس، ثاني أكبر مدينة في البلاد. تفتخر كاوناس ببعض الهندسة المعمارية الجميلة والمتاحف الغريبة والمواقع التاريخية المهمة، مما يجعل أي رحلة جديرة بالاهتمام. في الآتي، أفضل الفنادق في كاوناس.

فندق كاوناس

فندق كاوناس

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة كاوناس مباشرةً في مدينة لايسفيس أليجا. ويضم غرفًا مُكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات. غرف فندق كاوناس فسيحة وتتميز بتصميم داخلي كلاسيكي. تحتوي جميعها على مكتب للعمل وتلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة. تحتوي بعض الغرف على شرفة. تقع المدينة القديمة على بعد 800 متر من كاوناس. يقع المسرح الموسيقي كاوناس ستيت على بعد 450 مترًا ومتحف علم الحيوان ضمن مسافة 300 متر. يتميز مركز اللياقة البدنية الكبير في كاوناس بمعدات Technogym. يوجد أيضًا خزنة وفاكس وقاعة مؤتمرات. كما يقدم خدمات مثل تلميع الأحذية وخدمة نقل المطار. يتم تقديم المأكولات الليتوانية والعالمية في مطعم 55. كما يتوفر مقهى وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

فندق راديسون كاوناس

فندق راديسون كاوناس

يقع فندق راديسون في كاوناس، على بُعد 185 مترًا من شارع Laisvės Alėja، الذي يضم العديد من المقاهي والمطاعم، وعلى بُعد كيلومتر واحد من مركز أكروبوليس للتسوق والترفيه. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا فسيحة ومكيفة مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا. يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو زيارة الساونا مجانًا. تتميز غرف الفندق بتصميم داخلي كلاسيكي مع تأثيرات اسكندنافية. تشمل الغرف العادية والصديقة للأعمال خزنة. يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي مع مقصورة تشمس اصطناعي وصالون تدليك مقابل تكلفة إضافية. يوجد أيضًا مركز مؤتمرات ومناسبات حديث به ثماني غرف متعددة الوظائف. يقدم مطعم الفندق Two Senses الأطباق الليتوانية الحديثة المستوحاة من المنتجات المحلية والمواسم. يقدم بوفيه إفطار في الصباح. بفضل موقعها المركزي ، تقع العديد من معالم كاوناس على مسافة قريبة. تقع كنيسة القديس ميخائيل رئيس الملائكة على بعد 250 مترًا. تقع المدينة القديمة على بعد 1.2 كم. 

تابعوا المزيد: مناظر خلابة من نوافذ غرف أفضل فنادق زيرمات

فندق فيكتوريا كاوناس

فندق فيكتوريا كاوناس

يقع فندق فيكتوريا كاوناس في وسط كاوناس، على بُعد 500 متر من منطقة algiris للعروض الترفيهية، وعلى بُعد 400 متر من شارع Laisvės alėja وعلى بُعد 100 متر فقط من مركز Akropolis للتسوق والترفيه.تتميز غرف الفندق بتصميم داخلي أنيق. يعرض البعض نسخًا من الأعمال الفنية المعروفة. تحتوي جميعها على حمام خاص مع دش أو حوض استحمام ومجفف شعر. يمكن لضيوف الفندق الدخول إلى مركز السبا بالفندق مقابل تكلفة إضافية، والذي يضم ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يعمل موظفو الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدمون معلومات عن الرحلات. ويمكنه أيضًا ترتيب خدمة نقل المطار. تقع محطة كاوناس المركزية على بعد كيلومتر واحد. يقدم مطعم الفندق الأطباق الأوروبية. يتوفر هنا بوفيه إفطار في الصباح.

تابعوا المزيد: إقامة مرفهة في فنادق جنيف السويسرية