اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 3 فنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

أفضل الفنادق في سراييفو
أفضل 3 فنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك
إيبيس ستايلز سراييفو
إيبيس ستايلز سراييفو
سويس أوتيل سراييفو
سويس أوتيل سراييفو
فندق بينو ناتشور
فندق بينو ناتشور
أفضل الفنادق في سراييفو
إيبيس ستايلز سراييفو
سويس أوتيل سراييفو
فندق بينو ناتشور
4 صور

سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك الجبلية الوعرة، هي مدينة جذابة تعكس التعايش المثالي بين الماضي والحاضر، وهي جسر بين الشرق والغرب. تأسست المدينة نفسها في القرن الخامس عشر، لكنها تعود إلى العصر الحجري الحديث. أصبحت سراييفو رمزًا للتعايش بين المجتمعات من مختلف الخلفيات الثقافية والعرقية والدينية. في الآتي، أفضل الفنادق في سراييفو.

فندق بينو ناتشور

فندق بينو ناتشور

يقع فندق بينو ناتشور في مكان هادئ على جبل تريبيفيتش، على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة سراييفو القديمة، وهو فندق مُرخص كمنتج حلال. يضم الفندق مركز سبا ومطعمًا في الموقع يقدم المأكولات البوسنية التقليدية والأطباق العالمية الانتقائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. الغرف المفروشة بشكل جميل تطل على طبيعة تريبيفيتش البكر.  تحتوي كل غرفة على حمام مجهز. يتميز المركز الصحي بمسبح بطول 23 مترًا وغرفتي ساونا ومركز للياقة البدنية، وكلها متاحة مجانًا. تتوفر العديد من علاجات المساج الفريدة مقابل تكلفة إضافية. يوفر فندق بينو ناتشور أيضًا ناديًا للأطفال، فضلاً عن ملعب للضيوف الصغار. يوفر مركز رجال الأعمال بالفندق غرفة اجتماعات واسعة بسعة أقصاها 150 شخصًا. تقع Baščaršija على بعد 5.3 كم من فندق بينو ناتشو، في حين تقع نافورة سبيلج الشهيرة على بعد 6 كم من مكان الإقامة. يقع مطار سراييفو الدولي على بعد 13.5 كم. تتوفر خدمة نقل مكوكية مقابل تكلفة إضافية.

تابعوا المزيد: مناظر خلابة من نوافذ غرف أفضل فنادق زيرمات

إيبيس ستايلز سراييفو

إيبيس ستايلز سراييفو

يقع إيبيس ستايلز سراييفو على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار سراييفو الدولي و6.3 كم من الجسر اللاتيني، ويضم مسبحًا داخليًا ومركزًا صحيًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات مجانًا. تم تجهيز جميع الغرف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب. تضم بعض الغرف شرفة مطلة على المدينة أو النهر. يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال غني كل صباح. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية الشهية. يقع مسرح سراييفو الوطني على بعد 5.7 كم من إيبيس ستايلز سراييفو بينما تقع باسكارسييا على بعد 7.2 كم. يمكن للضيوف أيضًا زيارة جبال ياهورينا وبييلاشنيتسا وإيغمان وتريسكافيتسا وتريبيفيتش التي تقع على بعد حوالي 35 كم.

تابعوا المزيد: إقامة مرفهة في فنادق جنيف السويسرية

سويس أوتيل سراييفو

 

سويس أوتيل سراييفو

يوفر فندق سويس أوتيل سراييفو ذو الـ 5 نجوم غرفًا ذات تصميم عصري، ويقع في موقع مثالي على بعد 1.8 كم من الجسر اللاتيني و2.1 كم من شارع Bascarsija. يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية في مطاعم الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. يتم تقديم الإفطار في Café Swiss، والذي يوفر تناول الطعام طوال اليوم، مع مجموعة متنوعة من الخيارات لوجبة غداء عمل سريعة أو وجبات خفيفة. يقدم مطعم Fusion مزيجًا من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية بينما تقدم Swiss Lounge القهوة والحلويات. يشتمل Golden Rain Spa على مسبح داخلي والعديد من علاجات التجميل والسبا. تتوفر غرفة اجتماعات ومرافق أعمال في الفندق. يقع مركز التسوق City Centre بجوار فندق سويس أوتيل، بينما تقع أقرب مناطق الجذب مثل نافورة سبيلج على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع أقرب مطار وهو مطار سراييفو الدولي على بعد 8.1 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: أكواخ عائمة فوق المياه الفيروزية في تاهيتي