اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوروا أفخم فنادق سانتياغو عند السياحة في تشيلي

أفضل فنادق سانتياغو
زوروا أفخم فنادق سانتياغو عند السياحة في تشيلي
دبليو سانتياغو
فندق دبليو سانتياغو
فندق ماغنوليا
فندق ماغنوليا
فندق كومبريس لاستاريا
فندق كومبريس لاستاريا
أفضل فنادق سانتياغو
دبليو سانتياغو
فندق ماغنوليا
فندق كومبريس لاستاريا
4 صور

كانت سانتياغو عاصمة تشيلي منذ أيام الاستعمار. إنها مدينة مزدحمة ولكن سيبقى السائح يجد آثارًا لتراثها في المباني الاستعمارية والمباني الكلاسيكية الجديدة في القرن التاسع عشر. تحتوي هذه المدينة ذات المناظر الخلابة على العديد من التلال التي تعلوها، مع تدفق نهر مابوتشو من خلالها وجبال الأنديز في الخلفية. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في سانتياغو.

فندق ماغنوليا

فندق ماغنوليا

يتميز فندق ماغنوليا بديكور أنيق مستوحى من الطراز العتيق، ويوفر أماكن إقامة في حي لاستاريا العصري في وسط مدينة سانتياغو. يتم الترحيب بالضيوف مع خدمة الواي فاي مجانًا ووجبة إفطار مجانية كاملة يوميًا. تتوفر خدمات الغرف عند الطلب. يوفر مكان الإقامة أيضًا مكتبة وتراسًا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب جيد وبعض الهواء النقي. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة، فضلاً عن خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية. يمكن ترتيب خدمات النقل المكوكية مقابل رسوم إضافية. يقع تل سانتا لوسيا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة بانورامية على سانتياغو، على بعد أقل من صف واحد من الأبنية. يقع المتحف التشيلي الوطني للفنون الجميلة على بعد 400 متر. يقع مركز التسوق Costanera Center على بعد 4 كم تقريبًا من فندق ماغنوليا. يقع أقرب مطار وهو مطار سانتياغو الدولي على بعد 15 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أشهر 3 فنادق فخمة في كيب تاون

دبليو سانتياغو

فندق دبليو سانتياغو

دبليو سانتياغو هو تفسير للتصميم المعاصر لمدينة سانتياغو الرائعة، حيث يمزج جرأة المدينة مع المناظر الطبيعية الجميلة وطاقة عناصرها الطبيعية. يحتل الفندق موقعًا استراتيجيًا في حي El Golf الراقي، المركز المالي والترفيهي في سانتياغو، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط وتجربة الجديد والاحتفال والتواصل مع المناظر الطبيعية المحلية. يحلو الانغماس في غرف الضيوف الفسيحة والفخمة، بما في ذلك الأجنحة ذات الشرفات المذهلة للاسترخاء أثناء تأمل شروق الشمس أو غروبها الخلاب في جبال الأنديز الرائعة. يمكن الاستمتاع بتجربة الطهي الراقي في مطعم Karai الحائز على جوائز.

تابعوا المزيد: الرفاهية عنوان أفخم فنادق أوساكا اليابانية

كومبريس لاستاريا

فندق كومبريس لاستاريا
فندق كومبريس لاستاريا

يضم فندق كومبريس لاستاريا مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية في سانتياغو. تقع محطة مترو يونيفرسيداد كاتوليكا على بعد 300 متر. تحتوي كل غرفة هنا على تكييف وحمام خاص. وجبة الإفطار متاحة فى الفندق. سيجد الضيوف في فندق كومبريس لاستاريا مركزًا للياقة البدنية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الاجتماعات وتخزين الأمتعة ومرافق غسيل الملابس. يتمتع الفندق بموقع متميز محاط بالخيارات التجارية وخيارات تذوق الطعام. يقع على بعد 200 متر من متحف Bellas Artes وعلى بعد 20 كم من مطار سانتياغو الدولي.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل فنادق غلاسكو عند السياحة في اسكتلندا