اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة مرفهة في فنادق جنيف السويسرية

أفضل الفنادق في جنيف
أفضل الفنادق في جنيف
فندق دو لا سيغون
فندق دو لا سيغون
فندق متروبول جنيف
فندق متروبول جنيف
فندق لي أرمور
فندق لي أرمور
أفضل الفنادق في جنيف
فندق دو لا سيغون
فندق متروبول جنيف
فندق لي أرمور
4 صور

تقدم جنيف مجموعة من التجارب الرائعة ذات المستوى العالمي، وتضم مجموعة من الفنادق الفخمة والبوتيكات والعلامات التجارية للملابس والشوكولاتة. إنها بقعة جذابة جغرافيًا وتاريخيًا وثقافيًا. في الآتي، أفضل الفنادق الفخمة في جنيف عند السياحة في سويسرا.

فندق لي أرمور

فندق لي أرمور

يقع فندق لي أرمور الفريد من نوعه في مبنى من القرن السابع عشر في قلب مدينة جنيف القديمة، ويتميز بأجواء تاريخية فريدة وغرف أنيقة ومأكولات فاخرة. يمكنك الوصول في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى منطقة التسوق والمتنزه المواجه للبحيرة والمتاحف الرئيسية. جميع غرف الضيوف مكيفة ومفروشة ببذخ، وتتميز بحمامات رخامية وأحدث التقنيات بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وتلفزيونات مع قنوات فضائية. يعتبر Café Les Armures أحد معالم المدينة وأقدم مقهى في جنيف، وهو مكان شهير بين السكان المحليين ويجب أن يراه الزوار. يقدم المطعم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية الذواقة. كان فندق لي أرمور نقطة جذب لكبار الشخصيات الأجنبية الراغبين في اكتشاف الروح الحقيقية لهذه المدينة العالمية. استقبل فندق لي أرمور ضيوفًا مشهورين مثل الرؤساء بيل كلينتون وجيمي كارتر وجون إف كينيدي.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق لاتفيا

فندق متروبول جنيف

فندق متروبول جنيف

بُني فندق متروبول جنيف ذو الـ 5 نجوم عام 1854 على تحصينات المدينة القديمة، ويقع في قلب مدينة جنيف. يوفر إطلالات بانورامية على البحيرة وخدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني لمرافق اللياقة البدنية. توفر جميع الغرف في هذا الفندق المخصص لغير المدخنين مكتب عمل مع بريد صوتي ونوافذ بزجاج مزدوج. يقدم مطعم Gusto المأكولات الإيطالية الحديثة في أجواء داخلية وخارجية أنيقة، ويستوعب كل شيء من وجبة عمل سريعة إلى قوائم تذوق أكثر تفصيلاً للمناسبات الخاصة. مع إطلالة بانورامية على بحيرة جنيف، تعد صالة MET Rooftop مكانًا جذابًا لقضاء أمسيات الصيف الدافئة. 

تابعوا المزيد: أكواخ عائمة فوق المياه الفيروزية في تاهيتي

فندق دو لا سيغون

فندق دو لا سيغون

يتميز فندق دو لا سيغون بأثاث على طراز قديم في جميع غرف مبناه التاريخي، ويوفر لك أجواءً أنيقة لإقامتكم في وسط جنيف، مباشرةً في ساحة Longemalle بجوار المدينة القديمة والحديقة الإنجليزية وبحيرة جنيف. يقدم المطعم المأكولات الموسمية الذواقة في أجواء Belle Epoque. خدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال. جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيونات HD LED وخدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج وخدمة صف السيارات.

تابعوا المزيد: زوروا أفخم فنادق سانتياغو عند السياحة في تشيلي