اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في نيوزيلندا: عناوين جذابة في مدينة أوكلاند الساحلية

مدينة أوكلاند الساحلية
السياحة في نيوزيلندا: عناوين جذابة في مدينة أوكلاند الساحلية
سكاي تاور أوكلاند
لقطة لسكاي تاور أوكلاند
ميناء ويتيماتا
إطلالة على ميناء ويتيماتا
متحف أوكلاند التذكاري للحرب
متحف أوكلاند التذكاري للحرب
مدينة أوكلاند الساحلية
سكاي تاور أوكلاند
ميناء ويتيماتا
متحف أوكلاند التذكاري للحرب
4 صور

مدينة أوكلاند الساحلية هي العاصمة الحقيقية الوحيدة لنيوزيلندا والقلب الاقتصادي النابض بالحياة في البلاد. بالنسبة لمعظم زوار نيوزيلندا، أوكلاند هي نقطة الوصول، ويجب أن يكون هناك بضعة أيام يقضونها في الاستمتاع بمناطق الجذب الثقافية والخارجية هنا على قائمة مهام كل سائح. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أوكلاند.

سكاي تاور أوكلاند

لقطة لسكاي تاور أوكلاند

برج سكاي تاور في أوكلاند هو المعلم الأبرز في المدينة، ويبلغ ارتفاعه 328 مترًا، وهو أعلى مبنى في نيوزيلندا. إذا كنت تبحث عن مكان لالتقاط الصورة البانورامية المثالية للمدينة، فإن منصة المراقبة هنا، هي المكان المناسب لإخراج الكاميرا، مع إطلالات ممتدة في مسافة 80 كيلومترًا في يوم صافٍ.
بالنسبة للعديد من زوار سكاي تاور، فإن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد منظر. يشتهر النيوزيلنديون بتحويل مناطق الجذب إلى فرص للبحث عن الإثارة، ولا يخالف سكاي تاور الاتجاه. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر المذهلة من خلال المشي في منصة Sky Walk الخارجية التي يبلغ ارتفاعها 192 مترًا، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن اندفاع الأدرينالين الكامل القفز من المنصة على Sky Jump.
يتوفر أيضًا مطعم ومحل لبيع الهدايا في الموقع. تأكد أيضًا من إلقاء نظرة على البرج في الليل عندما يكون مضاءًا بشكل رائع.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل البحيرات في فلوريدا

ميناء ويتيماتا

إطلالة على ميناء ويتيماتا

الاجتياح الواسع لميناء وايتيماتا يقسم أوكلاند إلى قسمين وهو أبرز معالم المدينة الطبيعية. بسبب هذا الممر المائي الذي يسهل ملاحته، أصبحت أوكلاند عاصمة نيوزيلندا في عام 1840.
إنها منطقة ممتعة لاستكشافها سيرًا على الأقدام وتتميز بمجموعة متنوعة من التسوق وتناول الطعام وفرص الترفيه. تشمل الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها هنا استكشاف شارع Quay، الذي يمتد بموازاة المرفأ في المنطقة المركزية مع إمكانية الوصول إلى Princes Wharf والعبّارة المحطات المؤدية إلى جزر خليج هوراكي.
يمكن أيضًا الاستمتاع بعدد من التجارب الممتعة والفريدة على جسر ميناء أوكلاند.

تابعوا المزيد: رحلة استجمام إلى جزر البليار الإسبانية

متحف أوكلاند التذكاري للحرب

متحف أوكلاند التذكاري للحرب

يقع متحف الحرب التذكاري المهيب في أوكلاند على أعلى نقطة في نطاق أوكلاند في مبنى كلاسيكي حديث ضخم يعود تاريخه إلى عام 1929، والذي تم تشييده كنصب تذكاري مخصص لجنود نيوزيلندا الذين قاتلوا في الحرب العالمية الأولى، ويضم اليوم مجموعة رائعة من القطع الأثرية الذي يتتبع تاريخ نيوزيلندا من المستوطنين البولينيزيين الأوائل حتى يومنا هذا ويسلط الضوء على التراث الطبيعي لنيوزيلندا.
تحظى معارض الماوري الرئيسية بأهمية خاصة، والتي تستضيف ثروة من الأعمال الفنية، بما في ذلك بوابة ماوري الرائعة التي يعود تاريخها إلى القرنين الثاني عشر والرابع عشر؛ بيت اجتماعات مزين بزخارف غنية؛ والزورق الذي يبلغ طوله 25 مترًا، ويعود تاريخه إلى عام 1836، حيث أبحر المحاربون الماوريون مرة واحدة في ميناء مانوكاو.
يستضيف الطابق الأول مجموعة التاريخ الطبيعي، بما في ذلك إعادة بناء طيور moa العملاقة الشهيرة والتي انقرضت الآن في البلاد. تم تخصيص الطابق العلوي من المتحف للنصب التذكارية للحرب ويعرض قصة تورط نيوزيلندا في الصراع العالمي عبر تاريخ البلاد. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين، إلى جانب المحاضرات وورش العمل المنتظمة.

تابعوا المزيد: متعة استكشاف مدن سلوفاكيا الأوروبية