اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ردود الفعل تتوالى على إطلالة يسرا فما الذي ارتدته؟

يسرا ترتدي للمصمم جورج حبيقة
يسرا ترتدي للمصمم جورج حبيقة
يسرا تتألق بالأحمر وحقيبة ذهبية
يسرا تتألق بالأحمر وحقيبة ذهبية
يسرا ترتدي فستاناً أحمر للمصممة زينة زكي
النجمة يسرا
يسرا ترتدي للمصمم جورج حبيقة
يسرا تتألق بالأحمر وحقيبة ذهبية
يسرا ترتدي فستاناً أحمر للمصممة زينة زكي
4 صور

تألقت النجمة يسرا بفستان أحمر ضيق يتميز بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة، وهو من تصميم مصممة عراقية هي زينة زكي Zeena Zaki. وتميزت إطلالتها بالأحمر بالرقي، وتوجتها بتسريحة شعر متموجة على طريقة نجمات هوليوود، فبدت خصلات شعرها بلاتينية تلمع تحت الأضواء. وتزينت بمجوهرات ماسية من دار يسيان Yessayan فالعقد على شكل شلال ماسي، ونسقت معه السوار والأقراط المتدلية الطويلة. وارتدت قفازات طويلة حمراء.، وقد حمل هذا اللوك المنسق بمهارة توقيع خبير المظهر سيدريك حداد.
وتولى تسريح شعرها جورج المندلق واهتم بمكياجها خبير النجوم كريستيان أبو حيدر وتمّ التصوير بعدسة رولان حداد وذلك لمناسبة الترويج لعملها الجديد، الذي سيعرض على قنوات MBC بعنوان "كلام جميل" وسيدأ عرضه المقرر يوم الاثنين في 31 يناير الجاري.

يسرا ترتدي للمصممة زينة زكي

تابعي المزيد: فساتين من وحي النجمات للسهرات المقبلة
وقد بدت يسرا رائعة وهي تعزف على البيانو وتتكلم عن تجارب الحب التي تطبع حياتنا وتغني شخصيتنا، وعلى الفور انهالت التعليقات المثنية على إطلالة النجمة الساحرة فماذا قال النجوم عن ستايلها الجديد؟

ردود الفعل على إطلالتها

يسرا تتزين بمجوهرات من دار يسيان Yessayan

جمانا مراد: قمر
منى زكي: أيقونة
بوسي شلبي: أيقونة الفن
عبير صبري: ربنا يحفظك من كل شر وحسد
أما المصمم ستيفان رولان فعلق بدوره على صورته عبر انستغرام وقال ما شاء الله وكأنك نجمة من الخمسينات بهذا اللوك الراقي!
وهنأت الإعلامية مهيرة عبد العزيز المصممة العراقية زينة زكي معبرة عن مدى افتخارها بهذا اللوك الرائع.

لِم اختارت يسرا هذا اللون؟

يليق الأحمر بالنجمة يسرا فهو يعزز بياض بشرتها وهو مناسب لشعرها الأشقر، وينسجم مع شخصيتها القوية والمتزنة. ومن الطبيعي أن تفكر النجمة في اختياره بما ان الهدف هو الترويج لعمل ينطق بالحب والأحمر لون الشغف والرومنسية.
أما أبرز إطلالات يسرا بالأحمر فكانت عندما ارتدت للمصممة نور عزازي مؤسسة دار نازازي كوتور Nazazi Couture فستاناً أحمر خلال الدورة الخامسة من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي وحمل الزي توقيع المنسقة مي جلال وحملت حقيبة ذهبية من جورج سارا Georges Sara. كما تزينت بمجوهرات من المصممة الفلسطينية ديما الرشيد Dima Jewelry.

يسرا تتألق بالأحمر وحقيبة ذهبية

تابعي المزيد: يسرا تكشف أسراراً عن زوجها وعلاقة أبلة فاهيتا بإصابتها بكورونا
والثانية عندما شاركت في افتتاح الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقد اهتم سيدريك حداد بستايلها فارتدت فستاناً أحمر من تصميم جورج حبيقة، وانتعلت حذاء وحملت حقيبة من تصميم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

يسرا ترتدي من تصميم جورج حبيقة


ملاحظة: الصور من حساب يسرا على انستغرام